شكرالله يشارك في إدارة نصف نهائي دوري أبطال آسيا

يشارك الحكم الدولي المونديالي نواف شكرالله في إدارة مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، والتي ستجمع فريقي اوراوا ريد دياموندز الياباني وجوانجزو إيفرجراند الصيني، وذلك بصفته حكما إضافيا مساعدا أولا.

وستقام المباراة يوم 2 أكتوبر المقبل في مدينة «سايتاما» اليابانية.

وسيقود المباراة الحكم الأسترالي beath christoper، ويعاونه مواطناه anton shchetinin وAshley warwick، الحكم الرابع الأسترالي matthew james، الحكم الإضافي المساعد الأول البحريني نواف شكرالله والحكم الإضافي المساعد الثاني hettikankanamge من سيريلانكا، وسيكون الأردني عوني عبدالكريم مقيما للحكام، ومراقب المباراة mai anh من فيتنام.

ويأتي تواجد حكمنا الدولي المونديال نواف شكرالله في الأدوار المتقدمة بالبطولة الآسيوية تأكيدا على المكانة المميزة للصافرة البحرينية، خصوصا عبر التألق اللافت في جميع المحافل، ويعد الحكم نواف شكر الله ضمن قائمة النخبة الآسيوية للعام الجاري (2019)، وسبق له أن أدار العديد من المباريات المهمة والقوية على جميع الأصعدة لمختلف البطولات بما فيها دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي، كما أن شكر الله شارك خلال آخر نسختين على التوالي (2014 و2018) من كأس العالم.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، شكرالله يشارك في إدارة نصف نهائي دوري أبطال آسيا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق لاعب مغربي سابق ينتقد حمدالله ويشبهه بـ «الأطفال»
التالى دوري أبطال أوروبا:ريال في رحلة محفوفة بالمخاطر الى اسطنبول