اتحاد الطائرة يخاطب الأندية للمشاركة بدوري السيدات

يعلن الاتحاد البحريني للكرة الطائرة عن إقامة دوري للسيدات في الموسم المقبل 2019/‏2020 تنفيذًا لقرار مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية بأهمية إقامة دوري خاص للسيدات بمختلف الألعاب ومن بينها لعبة الكرة الطائرة.

وأكد عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة، رئيس اللجنة النسائية علي السيد أن الاتحاد أرسل تعميما إلى كافة الأندية الأعضاء بشأن إقامة الدوري النسائي لمعرفة عدد الأندية الراغبة في المشاركة ليتسنى للإتحاد العمل والإعداد الجيد للمسابقة.

وأضاف السيد بأن اتحاد الكرة الطائرة يعتبر في مقدمة الاتحادات التي بدأت في تنفيذ قرار مجلس إدارة اللجنة الأولمبية ومخاطبة الأندية المحلية لإقامة دوري نسائي وهو امتداد للجهود التي يبذلها الاتحاد في سبيل تفعيل النشاط النسائي من خلال تشكيل المنتخبات وتنظيم المسابقات والمشاركة بمختلف الاستحقاقات الخارجية خليجيا وعربيا والمساهمة في استقطاب المرأة في مجال التحكيم والعمل الإداري انطلاقا من إيمان مجلس إدارة الاتحاد برئاسة الشيخ علي بن محمد آل خليفة بقدرات المرأة في المساهمة الفاعلة على مستوى اللعبة ومشاركة الرجل في تحقيق الإنجازات المشرفة.

وأوضح السيد بأن شكل المسابقة يعتمد على عدد الأندية التي ستشارك في الدوري النسائي، داعيا جميع الأندية الوطنية إلى التفاعل الإيجابي والتجاوب مع دعوة الاتحاد من أجل إقامة الدوري، خصوصا وأن الاتحاد سبق وأن نظم دوري خاص للسيدات وعدد من البطولات والتجمعات الخاصة بهن، معربا عن اعتزازه الكبير بما وصلت إليه الكرة الطائرة النسائية من مكانة متميزة على الصعيد الخليجي لتكون متواجدة على منصات التتويج في معظم المشاركات، مشيرا إلى أهمية الدوري في اكتشاف المزيد من اللاعبات الواعدات وزيادة منسوب الخبرة لدى اللاعبات الحاليات بما ينعكس ايجابا على مستوياتهن في الاستحقاقات الخارجية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اتحاد الطائرة يخاطب الأندية للمشاركة بدوري السيدات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق مايوركا يحقق فوزا مفاجئا على ريال مدريد
التالى الأخضر يصل عمّان.. ويتدرب غدًا استعدادًا لفلسطين