الحالة يُواجه النجمة.. والبسيتين في اختبار المنامة

الحالة يُواجه النجمة.. والبسيتين في اختبار المنامة
الحالة يُواجه النجمة.. والبسيتين في اختبار المنامة

تستكمل اليوم مباريات الجولة الأولى بإقامة مباراتين، يلتقي في الأولى فريقا النجمة والحالة عند الساعة 5.00 على ملعب المغفور له علي بن محمد بنادي المحرق، تليها مباراة البسيتين والمنامة عند الساعة 7.30 على الملعب ذاته، فيما تأجل لقاء المحرق والرفاع لوقت يُحدد فيما بعد، ومن المتوقع أن نشهد إثارة وندية بين الفرق الأربعة.

وتشير التوقعات الأولى بين النجمة والحالة إلى مواجهة قوية وساخنة، خصوصًا مع المتغيرات التي شهدتها صفوف الفريقين رغم حالة الاستقرار الفني الذي يعيشانه، إذ يقود النجمة التونسي فتحي العبيدي، فيما يقود الحالة محمد زويد. وفي اللقاء الثاني، فإن الترشيحات تصبّ في صالح المنامة مع الوافد الجديد البسيتين العائد إلى الأضواء، ويقود المنامة التونسي محمد المكشر الذي يعوّل على مجموعة جيدة من اللاعبين قدمت مستوى فنيًا جيدًا في مباراة السوبر أمام الرفاع، في المقابل، فإن البسيتين يسعى إلى بداية جيدة بقيادة مدربه عبدالمنعم الدخيل، بمجموعة عبارة عن خليط بين لاعبي الخبرة والشباب.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الحالة يُواجه النجمة.. والبسيتين في اختبار المنامة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق محمد صلاح خارج تشكيل ليفربول أمام مانشستر يونايتد
التالى المملكة تطلب استضافة بطولة كأس العالم للناشئين لكرة اليد