المهرة كوين دينريس ملك ناصر بن حمد أولاً في سباق هلث كورت البريطاني للخيل

العدد 11124 الإثنين 23 سبتمبر 2019 الموافق 24 محرم 1440

دخلت المهرة كوين دينريس، ملك سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، في قائمة سجلات الفوز بعد أن تمكنت من تحقيق المركز الأول في سباق هلث كورت الدرجة الرابعة الذي أقيم على مضمار نيوماركت البريطاني.
وكانت المهرة كوين دينريس، ابنة البطل الأسطورة فرانكل، قد بدأت السباق المخصص لعمر السنتين مهرات فقط لمسافة 1600 متر بصورة قوية، وقاد الفارس القدير ويليام بيوك المهرة كوين دينريس إلى تحقيق الفوز بعد أن تجاوزت جميع منافسيها وصولاً الى خط النهاية، بإشراف المدرب روجر فيرنر الذي أشرف على تدريب المهرة ورسم طريق الفوز للمهرة والفارس.
وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالجهود الطيّبة التي بذلها المدرب روجر فيرنر والفارس ويليام بيوك، والتي قادت المهرة الى تحقيق الفوز في السباق.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، المهرة كوين دينريس ملك ناصر بن حمد أولاً في سباق هلث كورت البريطاني للخيل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق « نواف التمياط » يهنئ الهلال: « شكراً للمدرج الأزرق »
التالى شقيق جوفينكو يعلق على أدائه مع الهلال