رئيس البارالمبية يستلم علم استضافة دورة ألعاب غرب آسيا

العدد 11124 الإثنين 23 سبتمبر 2019 الموافق 24 محرم 1440

أعرب الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة رئيس اللجنة البارالمبية البحرينية عن سعادته وشكره العميق لأسرة اتحاد غرب آسيا البارلمبية؛ على ثقتها العالية بمملكة البحرين، وذلك في أثناء استلامه علم استضافة الدورة القادمة من منافسات بطولة ألعاب غرب آسيا البارالمبية 2021 التي تقرّر إقامتها على أرض مملكة البحرين، موضحًا جاهزية اللجنة البارالمبية البحرينية من إداريين وفنيين لهذه المهمة، مضيفًا أن نجاح الأردن في استضافة الدورة الثانية يحفزنا لتقديم الأفضل من ناحية الاستضافة والتنظيم.
جاء ذلك خلال حفل ختام النسخة الثانية لدورة ألعاب غرب آسيا البارلمبية التي استضافتها الأردن خلال الفترة من 15 حتى 22 سبتمبر بمجمع الأمير رعد بن زيد لرياضة المعوقين، بحضور الأمير مرعد بن رعد رئيس المجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة، ود. محمد أبورمان وزير الشباب والثقافة، واندرو بارسونز رئيس اللجنة البارالمبية الدولية، ود.عبدالرزاق بني رشيد رئيس اللجنة البارالمبة لمنطقة غرب آسيا، والوفود المشاركة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، رئيس البارالمبية يستلم علم استضافة دورة ألعاب غرب آسيا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق بطولة انكلترا: شيفيلد يونايتد يكبد ارسنال خسارته الثانية هذا الموسم
التالى مدرب أرسنال يتحسر على الفرص الضائعة في مواجهة شيفيلد يونايتد