اخبار الرياضه السعوديه قرار طبي يحدد مشاركة جوليانو

اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2019 فتح مدرب فريق النصر فيتوريا ملف مباراة الأهلي التي ستلعب مساء يوم الجمعة القادم، على ملعب الجوهرة بجدة، ضمن الجولة الـ5 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. واستأنف الفريق تدريباته مساء أمس بعد تمتع لاعبي الفريق بيوم راحة عقب مباراة الحزم التي خسرها بشكل مفاجئ بهدف وحيد. وحرص فيتوريا في بداية التدريبات على إلقاء محاضرة شرح من خلالها أخطاء المباريات السابقة، وطالب فيها اللاعبين ببذل مزيد من الجهد لتحقيق تطلعات جماهير العالمي وتصحيح الصورة السلبية التي ظهر فيها الفريق بالمباريات السابقة.

وفيما تأكد غياب النيجيري أحمد موسى عن المباراة القادمة لعدم تعافيه من الإصابة التي لحقته في مباراة الفتح، فإن الصورة ما زالت ضبابية حيال البرازيلي جوليانو، إذ يحدد مصيره بتقرير طبي بعد معاناته من آلام بالعضلة الضامة وعضلات أسفل البطن قبيل مباراة الحزم. في المقابل، تأكدت جاهزية يحيى الشهري وعبدالفتاح آدم للدخول ضمن قائمة الـ18 لمباراة الأهلي التي يسعى الفريق لحصد نقاطها بعد نزيف النقاط المفاجئ في آخر جولتين.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الرياضه السعوديه قرار طبي يحدد مشاركة جوليانو ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق نقل مباراتي الشباب بالجولتين السابعة والثامنة من الدوري إلى ملعب آخر
التالى النصر يستأنف تدريباته لعى ملعب الرمز استعدادًا للفيصلي (صور)