النصف يطلع على استعدادات "سيدات المبارزة" لرياضة الخليجية بالكويت

النصف يطلع على استعدادات "سيدات المبارزة" لرياضة الخليجية بالكويت
النصف يطلع على استعدادات "سيدات المبارزة" لرياضة الخليجية بالكويت

قام الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية محمد النصف بزيارة إلى الاتحاد البحريني للمبارزة، بحضور عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، رئيسة لجنة رياضة المرأة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، للوقوف على جاهزية منتخبنا الوطني للسيدات للمشاركة بالنسخة السادسة من دورة رياضة المرأة بدول مجلس التعاون الخليجي والتي ستقام خلال الفترة من 20 إلى 30 أكتوبر المقبل.

وكان في استقبال الأمين العام، رئيس الاتحاد البحريني للمبارزة الشيخ إبراهيم بن سلمان آل خليفة، ونائب الرئيس صالح فرج وعدد من أعضاء مجلس الإدارة والكادر الفني والإداري.

وشهد النصف تدريبات منتخب السيدات بقيادة المدرب الوطني أحمد الدرازي واستمع إلى شرح مفصل عن برامج وأنشطة الاتحاد خلال الفترة القادمة.

كما اطلع على تحضيرات منتخب السيدات للمشاركة الخليجية ومدى جاهزيتهن، مؤكداً وقوف اللجنة الأولمبية بجانب منتخب المبارزة للسيدات وسائر المنتخبات في باقي الألعاب لتحقيق أفضل النتائج والمستويات.

والتقى النصف باللاعبات المشاركات وحثهن على البذل والعطاء خلال المرحلة القادمة والإلتزام بالحصص التدريبية والسعي لتطوير قدراتهن بما يسهم في تحقيق نتائج مشرفة في المعترك الخليجي.

وأضاف: "نحن على ثقة بقدراتكن في تشريف سمعة الرياضة البحرينية وتحقيق النتائج التي تعكس مدى التطور الذي تعيشه رياضتنا ونقف معكن ونشد على أياديكن للظهور بأفضل صورة والتحلي بالروح الرياضية والعزيمة والإصرار للعودة بحصيلة جيدة من الميداليات الملونة".

وأكد النصف بأن الفتاة البحرينية أثبتت جدارتها في كافة الميادين الرياضية وبشتى الألعاب وكانت رقماً صعباً عبر تحقيق العديد من الإنجازات المشرفة للوطن وها هي تخوض تحد جديد يتمثل بدورة رياضة المرأة الخليجية لتؤكد مجدداً على ما تمتلكه من إمكانات وقدرات.

بدوره، عبر الشيخ إبراهيم بن سلمان آل خليفة عن شكره للجنة الأولمبية البحرينية برئاسة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لما تقدمه من دعم ومساندة لاتحاد المبارزة أثمر عن تحقيق العديد من الإنجازات خلال الفترة الماضية.

وأشاد بمتابعة الأمين العام وحرصه على توفير مختلف الظروف المثالية أمام اللاعبات وتذليل مختلف العقبات أمامهن، منوهاً باهتمام الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة ودورها البارز في الارتقاء برياضة المرأة.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، النصف يطلع على استعدادات "سيدات المبارزة" لرياضة الخليجية بالكويت ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

التالى النصر يستأنف تدريباته لعى ملعب الرمز استعدادًا للفيصلي (صور)