انطلاق بطولة البليارد المفتوحة للسيدات

انطلاق بطولة البليارد المفتوحة للسيدات
انطلاق بطولة البليارد المفتوحة للسيدات

انطلقت الأحد، بطولة البليارد المفتوحة الأولى للسيدات والتي ينظمها الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس وذلك على صالة توب 10 بالرفاع.

وأقيم في اليوم الأول 4 مباريات وأسفرت النتائج عن فوز عائشة نبيل على جميه الدوسري (1/3)، فاطمة رجب على عائشة نبيل (1/3)، ريم الدوسري على بيان البحارنة (2/3) وجميه الدوسري على أماني صالح (0/3).

وشهدت المنافسات حضور ومتابعة رئيسة النشاط النسائي بالاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس الدكتورة سامية القطان وإداري الاتحاد نبيل سعيد، حيث كان للدكتورة كلمة قبل انطلاق المباريات، أثنت فيها على مشاركة اللاعبات في البطولة وإنجاح تنظيمها وإقامتها، كما طالبتهن بتقديم أفضل المستويات والاستفادة القصوى من مواجهاتهن لبعضهن البعض.

ويشارك في البطولة 6 لاعبات وهن: ريم الدوسري، عائشة نبيل، جميه الدوسري، فاطمة رجب، أماني صالح، بيان البحارنة، وسيلعبن اللاعبات المشاركات في البطولة بنظام الدوري، أي أن اللاعبة الأكثر تحقيقاً للانتصارات ستكون هي المتوجة بجائزة المركز الأول.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، انطلاق بطولة البليارد المفتوحة للسيدات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق قبل انتهاء مسيرته.. راموس يبحث عن “اللقب الناقص”
التالى منتخبا البرتغال وأوكرانيا [يقتربان] من بلوغ نهائيات بطولة أوروبا 2020