المحرق يواجه الاتحاد السكندري المصري في كأس محمد السادس

أوقعت قرعة الدور ثمن النهائي من منافسات كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال ممثل الكرة البحرينية فريق المحرق في مواجهة نادي الاتحاد السكندري المصري، وذلك في القرعة التي أقيمت عصر أمس في العاصمة الرياض بالمملكة العربية الشقيقة، وسيخوض المحرق مباراة الذهاب خارجه أرضه في موعد يحدد لاحقًا، على أن تحتضن البحرين مباراة الإياب.

وأسفرت باقي المواجهات في هذا الدور عن مواجهة الشباب السعودي وشباب الأردن، ونادي نواذيبو الموريتاني مع الشرطة العراقي، ويلعب نادي الإسماعيلي المصري مع الجزيرة الإماراتي، في حين ستكون الأنظار موجهة على مواجهة الغريمين الوداد والرجاء المغربيين.

ويلعب أولمبيك آسفي المغربي مع نادي الترجي التونسي، ويخوض القوة الجوية العراقي مواجهة قوية مع نادي مولودية الجزائري، وأخيرًا سيلعب نادي الاتحاد السعودي مع نادي الوصل الإماراتي في مواجهة خليجية مرتقبة، وسيحدِّد الاتحاد العربي لكرة القدم مواعيد المباريات وفق الاتفاق بين الأندية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، المحرق يواجه الاتحاد السكندري المصري في كأس محمد السادس ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى السماح بممارسة الغوص بدءًا من اليوم