المحرق يحقق انتصاره السابع على حساب الاتحاد

حقق حامل اللقب فريق نادي المحرق فوزه السابع على حساب منافسه فريق نادي الاتحاد بنتيجة 94-60، وذلك في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة لدوري زين لكرة السلة لفئة الرجال، والتي أقيمت مساء أمس على صالة الاتحاد البحريني لكرة السلة بأم الحصم.

وقد جاءت نتائج أشواط المباراة على النحو التالي: 31-11 (المحرق)، 24-22 (الاتحاد)، 21-11 (المحرق)، 20-14 (المحرق).

وهذا هو الفوز السابع للمحرق في ثامن مبارياته بالدوري مقابل خسارة واحدة ليرفع رصيده إلى 15 نقطة، فيما تلقى الاتحاد خسارته الثامنة مقابل فوز واحد ليصبح رصيده 10 نقاط.

واستطاع المحرق أن يفرض سيطرته على مجريات المباراة منذ البداية، وتألق كعادته هداف الفريق كيفن ميرفي بتسجيله 22 نقطة، وكذلك بدر عبدالله بتسجيله 13 نقطة، ومحمد ناصر بتسجيله 12 نقطة، وعلي شكرالله بتسجيله 10 نقاط. فيما كان أبرز مسجلي الاتحاد كل من عمار محمد بتسجيله 12 نقطة، وحسن فهد بتسجيله 10 نقاط.

وتعتبر هذه المباراة (بروفة) للمحرق قبل المواجهة المرتقبة التي ستجمعه أمام الرفاع يوم بعد غد الثلاثاء، قبل أن يواجه منافسه فريق المنامة يوم الجمعة المقبل.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، المحرق يحقق انتصاره السابع على حساب الاتحاد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق يسري جواد مدربًا لـ «يد الدير» لمدة موسمين
التالى نادي الشباب يعقد جمعيته العمومية العادية الثلاثاء المقبل