ليفربول يعتلي صدارة الدوري الإنجليزي

واصل فريق ليفربول سلسلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد فوزه بصعوبة كبيرة على ضيفه ليستر سيتي 2/‏ 1 خلال المباراة التي جمعتهما امس السبت في الجولة الثامنة من المسابقة والتي شهدت أيضا خسارة توتنهام أمام برايتون صفر/‏ 3 وفوز بيرنلي على إيفرتون 1/‏ صفر واستون فيلا على نوريتش سيتي 5/‏ 1 وتعادل واتفورد مع شيفيلد يونايتد سلبيا. وتقدم ليفربول بهدف سجله ساديو ماني في الدقيقة 40 وتعادل جيمس ماديسون في الدقيقة 80 قبل أن يسجل جيمس ميلنر هدف الفوز لفريق ليفربول في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء.

ورفع ليفربول رصيده إلى 24 نقطة في صدارة الترتيب، وتوقف رصيد ليستر سيتي عند 14 نقطة في المركز الثالث.

وبهذا الفوز، حافظ ليفربول على سجله خاليا من الهزائم محققا انتصاره الثامن على التوالي في الدوري، فيما تعد هذه الخسارة هي الثانية لليستر سيتي في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في أربع مباريات والتعادل في مباراتين.

وفي المباراة الثانية، واصل فريق توتنهام سقوطه وتلقى هزيمة ثقيلة أمام مضيفه برايتون صفر/‏ 3.

وسجل أهداف برايتون نيال موباي في الدقيقة الثالثة وأرون كونولي (هدفين) في الدقيقتين 32 و65. وتوقف رصيد توتنهام عند 11 نقطة في المركز السادس، فيما رفع برايتون رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثالث عشر.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ليفربول يعتلي صدارة الدوري الإنجليزي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق منح لقب الدوري الإنكليزي الممتاز للسيدات لنادي تشيلسي
التالى السماح بممارسة الغوص بدءًا من اليوم