وكيل ديمبلي يطير إلى برشلونة في مهمة إنقاذ

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن موسى سيسوكو، وكيل أعمال النجم الفرنسي عثمان ديبملي لاعب برشلونة، سيطير إلى المدينة الكتالونية خلال الأسابيع القليلة المقبلة، لمساعدة اللاعب الشاب في ضبط شؤونه الخاصة.

وبحسب صحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن الجميع في برشلونة يشعر بالإحباط حيال حياة عثمان ديمبلي خارج الملعب.

وأشار التقرير إلى أن الفرنسي الشاب يظل مستيقظا في وقت متأخر من الليل، يمارس ألعاب الفيديو ويتابع المسلسلات التلفزيونية، وقد أدى ذلك من قبل إلى تأخره عن تدريبات الفريق.

كما أزعج اللاعب مسؤولي برشلونة بسبب عاداته الغذائية السيئة، إذ سبق أن حاولوا العمل على تحسين نظامه الغذائي باستخدام طاهٍ خاص.

والتقى جوزيف ماريا بارتوميو رئيس البارسا، سيسوكو، لتحذيره من عادات موكله، وضرورة ضبط حياته لتتناسب مع تطلعات الفريق، وأخذ وكيل ديمبلي تصريحات رئيس برشلونة في الاعتبار على نحو جدي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، وكيل ديمبلي يطير إلى برشلونة في مهمة إنقاذ ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق بعد الإساءات العنصرية من الجمهور .. مدرب بلغاريا يعتذر لإنجلترا
التالى هل رفض الأوروغوياني "ألونسو" عرض "الأهلي"؟