مـيـسي: تـوقـعـت انـضـمـام نـيـمـار لـريـال مـدريـد

كشف ليونيل ميسي نجم برشلونة، عن مفاجأة بشأن نيمار جونيور مهاجم باريس سان جيرمان، بعد تعثر صفقة انتقال البرازيلي إلى صفوف العملاق الكتالوني صيف العام الجاري.

وقال ميسي في حوار مع «راديو كتالونيا»: «بأمانة، اعتقدت في فترة الانتقالات الأخيرة، بأنه إذا لم ينضم نيمار لبرشلونة، سوف ينتقل إلى ريال مدريد؛ لأنه كان يبحث بجدية عن التغيير».

وأضاف النجم الأرجنتيني «كما رأيت أيضا أن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، سيقوم بخطوة ما للتعاقد مع نيمار».

وتطرق أيقونة البارسا للحديث عن طرد زميله عثمان ديمبلي في المباراة الأخيرة ضد إشبيلية بالليجا، موضحا «لقد أبلغت الحكم بأن ديمبلي لا يمكنه أن ينطق بجملة إسبانية، فهو لا يجيد التحدث بها، كما أكد المدرب إرنستو فالفيردي كلامي في المؤتمر الصحفي بعد المباراة».

وأشار ليونيل «اندهشنا من قرار الحكم؛ لأن تعلم الإسبانية مازال يكلف ديمبلي الكثير، وتعجبت أيضا أنه (ماتيو لاهوز) أدرك عبارة (أنت حكم سيئ للغاية) بهذه السرعة».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مـيـسي: تـوقـعـت انـضـمـام نـيـمـار لـريـال مـدريـد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق الرياضه شاهد .. “غوميز” بطريقة ساخرة يصف نفسه بالشيخ ويقدم دعوة للجماهير إذا فاز الهلال على ضمك يوم الجمعة !
التالى بعد الإساءات العنصرية من الجمهور .. مدرب بلغاريا يعتذر لإنجلترا