منتخبنا يخسر ودِّيًا من أذربيجان قبل موقعة إيران

خسر منتخبنا الوطني الأول تجربته الودية الدولية مع ضيفه المنتخب الاذربيجاني بهدفين مقابل ثلاثة، في المباراة التي جرت بينهما أمس، في إطار تحضيراته لمواجهة إيران في التصفيات المزدوجة عن القارة الآسيوية. سجل هدفي منتخبنا عبدالوهاب المالود «31» وجاسم الشيخ «68»، وسجل للمنتخب الضيف داداشوف «41»، خليل زادة «62»، وشيداييف «70».

ودانت الأفضلية النسبية لمنتخب أذربيجان من خلال سيطرته على منطقة الوسط واستحواذه على الكرة في ظل الأسلوب الذي لعب به منتخبنا بدفاع المنطقة المتراجع، ونجح منتخبنا في التقدم بالنتيجة بعد هجمة منظمة عن طريق المالود سددها بقوة في الشباك «31»، وأدرك الضيوف التعادل بعد تمريرة خاطئة من الحردان داخل منطقة الجزاء ووصلت الكرة إلى داداشوف سددها في الشباك «41». وفي الشوط الثاني أهدر منتخبنا بعض الفرص في البداية من الرميحي، قبل أن تستقبل شباكنا هدفا ثانيا من خليل زادة «62» بعد تمريرة خاطئة أيضا، وأدرك جاسم الشيخ التعادل لمنتخبنا بتسديدة «68»، واستمرت الأخطاء الدفاعية لمنتخبنا بعد سوء تفاهم بين بوغمار وسيد محمد جعفر، ما أدى إلى هدف ثالث في شباكنا عن طريق شيداييف «70»، ولم ينجح منتخبنا في تجنب الخسارة في الدقائق المتبقية من المباراة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، منتخبنا يخسر ودِّيًا من أذربيجان قبل موقعة إيران ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق أوراو يضرب موعدًا مع الهلال في نهائي ناري للأبطال
التالى فضيتان وبرونزيتان للسلطنة في الدورة السادسة لرياضة المرأة الخليجية