النجمة يهزم النويدرات ويكمل عقد السداسي الذهبي

تأهل فريق نادي النجمة إلى المرحلة السداسية الذهبية من دوري زين لكرة السلة لفئة الرجال، بعد فوزه على منافسه فريق نادي النويدرات بنتيجة 89-71، فيما حقق فريق النادي الأهلي فوزًا كبيرًا على حساب منافسه فريق نادي مدينة عيسى بنتيجة 125-71 في ختام مباريات الجولة العاشرة، والتي أقيمت مساء أمس على صالة الاتحاد البحريني لكرة السلة بأم الحصم.

وقد جاءت نتائج أشواط مباراة النجمة والنويدرات على النحو التالي: 25-20 (النجمة)، 26-20 (النويدرات)، 29-10 (النجمة)، 15-15 (تعادل). وبهذا الفوز يكون النجمة آخر المتأهلين رسميًا إلى المرحلة السداسية الذهبية، والتي تأهلت إليها أندية المنامة والأهلي والمحرق والرفاع والحالة، حيث رفع رصيده إلى 16 نقطة من ستة انتصارات وأربع هزائم، فيما أضاع النويدرات فرصة التأهل بعد تلقيه خسارته السادسة مقابل أربعة انتصارات ليصبح رصيده 14 نقطة. وفي المباراة الأولى حقق فريق النادي الأهلي فوزًا عريضًا على حساب فريق نادي مدينة عيسى بنتيجة 125-71، حيث جاءت نتائج أشواط المباراة على النحو التالي: 31-6 (الأهلي)، 29-29 (تعادل)، 36-12 (الأهلي)، 29-24 (الأهلي). واستعاد الأهلي بهذا الفوز صدارة الترتيب العام للفرق بشكل مؤقت برصيد 19 نقطة من تسعة انتصارات وهزيمة واحدة، فيما تلقى مدينة عيسى هزيمته العاشرة ليصبح رصيده 10 نقاط.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، النجمة يهزم النويدرات ويكمل عقد السداسي الذهبي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق دي خيا وبوغبا خارج صفوف مانشستر يونايتد في مواجهة بارتيزان بلجراد بالدوري الأوروبي
التالى دوري أبطال أوروبا: ميسي يؤكد عدم وجود أي خلاف في برشلونة