«الأحمر» الأولمبي يواجه نظيره السوري

يخوض المنتخب الأولمبي اليوم تجربته الودية الأولى مع نظيره المنتخب السوري، وذلك على ملعب ستاد مدينة خليفة الرياضية عند الساعة 7.00 مساءً، وهي التجربة التي تأتي في إطار تحضيرات «الأحمر» الأولمبي لنهائيات كأس أسيا تحت 23 سنة التي ستقام يناير 2020 في العاصمة التايلندية بانكوك، وأوقعت قرعة البطولة منتخبنا في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات تايلند والعراق وأستراليا.

وكان المنتخب بدأ تحضيرات في التجمّع الحالي قبل نحو أسبوع بقيادة المدرب التونسي سمير بن شمام، وسط حضور متكامل من اللاعبين بـ24 لاعبًا، ويغيب عن المنتخب في هذا التجمّع قائده محمد الحردان وزميله المدافع أحمد بوغمار لوجودهما في قائمة المنتخب الأول الذي يستعد لخوض المباراة المهمة مع المنتخب الإيراني في التصفيات المونديالية الأسبوع القادم، وسبق لمنتخبنا أن واجه المنتخب السوري الذي يقوده المدرب أيمن الحكيم في الفترة الماضية خلال مباراتين؛ خسر في الأولى وفاز في الثانية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، «الأحمر» الأولمبي يواجه نظيره السوري ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق طائرة البحرين تواجه الإمارات في انطلاقة منافسات "خليجية المرأة"
التالى النصر يستأنف تدريباته لعى ملعب الرمز استعدادًا للفيصلي (صور)