منتخب فتيات اليد يواصل تحضيراته لدورة رياضة المرأة بالكويت

منتخب فتيات اليد يواصل تحضيراته لدورة رياضة المرأة بالكويت
منتخب فتيات اليد يواصل تحضيراته لدورة رياضة المرأة بالكويت

مسقط - الشبيبة

يواصل منتخب الفتيات لكرة اليد جاهزيته استعدادا لخوض غمار الدورة السادسة لرياضة المرأة والمقرر اقامتها بدولة الكويت خلال الفترة 20 - 30 اكتوبر الجاري ، حيث غادر المنتخب قبل أيام الى تونس لخوض معسكر خارجي تكثيفا لاستعداداته قبيل دخول المنافسات والتي يسعى فيها المنتخب العودة لمنصات التتويج بعدما غاب عن النسخة الماضية والتي أقيمت بقطر، وقد خسر المنتخب أول مبارياته في المعسكر الخارجي من فريق برازتي التونسي بنتيجة 18 / 12 في شوط لم تقدم فيه لاعبات المنتخب المستوى المعهود منه، ولكن قدمن شوط ثاني جيد لم يسعفهن في تعديل النتيجة وانتهاء الوقت الاصلي .

وقد أوضح خليل المعشري مدرب منتخب الفتيات بأن لاعبات المنتخب قدمن مستوى جيد بالمجمل العام ولكن في الشوط الاول ظهر على الفريق التوتر وضياع الفرص الكثيرة، أما في الشوط الثاني قدم الفريق مستوى جيد وتطور اداء اللاعبات وتميز الفريق بدفاع صلب وتألق الحارسة مناسك البلوشي في صد عديد من التسديدات والانفرادت وكذالك تالق اللاعبة وجدان في مركز صناعة اللعب، مشيرا بأن الجهاز الفني قد وقف على مستوى اللاعبات والجانب التكتيكي وأجرى المدرب تبديلات كثيرة لاغلب اللاعبات للوقوف على مستواهن.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، منتخب فتيات اليد يواصل تحضيراته لدورة رياضة المرأة بالكويت ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة١

السابق تأجيل الدوري المصري وتحديد موعد لقاء الأهلي والزمالك
التالى العنزور: متفائل جدًا بالمستوى المتطور لسيدات اليد