فريق البحرين للتحمل 13 يصل كونا استعداداً للمشاركة ببطولة الرجل الحديدي

فريق البحرين للتحمل 13 يصل كونا استعداداً للمشاركة ببطولة الرجل الحديدي
فريق البحرين للتحمل 13 يصل كونا استعداداً للمشاركة ببطولة الرجل الحديدي

وصل فريق البحرين للتحمل 13 لكونا، هواي استعداداً للمشاركة في بطولة العالم للرجل الحديدي. ووضع جل أعضاء فريق البحرين للتحمل 13 نصب أعينهم المشاركة في هذا السباق، حيث سيكون يوم السبت المقبل موعداً حاسماً لمعرفة إذا ما كانت استعداداتهم للبطولة كافية لأن تحقق الذهب لهم.

وتتجه الأنظار خلال البطولة لدانييلا رايف التي تتطلع لتحقيق لقبها الخامس في بطولة العالم للرجل الحديدي. فمنذ فوزها بلقبها الأول في كونا في 2015، استطاعت رايف أن تدافع عن لقبها في ثلاث مناسبات على التوالي.

وساهم أداؤها العام الماضي في كسرها للزمن القياسي السابق على هذا المضمار، وتسجيل رقم عالمي جديد في سباقات الرجل الحديدي ولدى رايف أربعة ألقاب في بطولة العالم للرجل الحديدي، وهي الحصيلة ذاتها التي تمتلكها كريسي ويلينغتون.

فيما تتطلع رايف لأن تصنع التاريخ لمعادلة رقم مارك ألين الذي يمتلك خمسة ألقاب، ويتفوق عليهما فقط ناتاشا بادمان وباولا فريزر اللذان يمتلكان 6 و8 ألقاب على التوالي.

ويتطلع جان فرودينو للعودة للميادين بعد الإصابة، عبر بوابة بطولة العالم للرجل الحديدي. واستطاع المتسابق الألماني أن يدافع عن لقبه في بطولة أوروبا للرجل الحيدي في فرانكفورت في يونيو قبل أن يخطف لقبين آخرين في بطولات الرجل الحديدي في الرمق الأخير.

وقال فرودينو: "الحقيقة هي أنني أشعر بالامتنان لوجودي هنا، وأنا بصحة جيدة، ولدي فرصة للفوز ببطولة التاج (الثلاثي) ، الآن هذا هو ما أركز عليه، وفي يوم السبت سأبذل قصارى جهدي للحصول عليه".

ومن المقرر أن يصنع أليستير براونلي أول ظهور له في كونا، فبعد فوزه في بطولة إيرلندا للرجل الحديدي، وجه براونلي تركيزه إلى الاستعداد للظروف التي سيواجهها في ضواحي الجزيرة الكبيرة الفريدة، فقد خاض معسكراً تدريبياً في أريزونا منذ شهر سبتمبر ووصل إلى هواوي في وقت مبكر للاستعداد للبطولة.

وقال: "أعتقد أن هناك الكثير لنتعلمه عن سباق كونا، خاصة لمن يشارك به لأول مرة، لكنني تدربت بشدة خلال الأسابيع الأربعة الماضية للتحضير للظروف وعملت بجد على استراتيجية التغذية".

من جهته، استطاع ديفيد بليسي أن يحجز مقعده في كونا بعد تحقيقه للمركز الثاني في بطولة أمريكا الشمالية للرجل الحديدي في تكساس. وسيكون هذا الظهور الخامس له في بطولة العالم للرجل الحديدي.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، فريق البحرين للتحمل 13 يصل كونا استعداداً للمشاركة ببطولة الرجل الحديدي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق برشلونة يلجأ للشرط الجزائى لخطف مارتينيز من إنتر ميلان
التالى النصر يستأنف تدريباته لعى ملعب الرمز استعدادًا للفيصلي (صور)