أحمد بن علي يهنئ الملك ورئيس الوزراء وولي العهد بإنجاز "المحرق" في رفع الأثقال

أحمد بن علي يهنئ الملك ورئيس الوزراء وولي العهد بإنجاز "المحرق" في رفع الأثقال
أحمد بن علي يهنئ الملك ورئيس الوزراء وولي العهد بإنجاز "المحرق" في رفع الأثقال

رفع رئيس مجلس إدارة نادي المحرق، الشيخ أحمد بن علي بن عبدالله آل خليفة، خالص التهاني والتبريكات لمقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، بمناسبة النتائج المتميز التي حققتها فرق النادي لرفع الأثقال في بطولة أندية غرب آسيا الثانية التي اختتمت مؤخراً في المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة.

وحققت لاعبات نادي المحرق لقب البطولة في فئة السيدات والناشئات والمركز الثاني في فئة الشابات، وحل فريق الرجال في المركز الثالث، وفريقا الناشئين والشباب في المركز الثاني، وحصل نادي المحرق في البطولة على 92 ملونة، منها 56 ميدالية ذهبية، و30 ميدالية فضية، و6 ميداليات برونزية.

وأشار رئيس نادي المحرق، إلى أن هذا الإنجاز المتميز ما كان له أن يتحقق لولا الدعم والمساندة والمؤازرة التي تحظى بها الرياضة البحرينية من قيادة البلاد، وحرصها على تهيئة كافة السبل التي من شانها أن تساعد الرياضيين على التمثيل المشرف لمملكة البحرين في كافة المحافل الرياضية، وأن ما حققه نادي المحرق في هذه البطولة جاء ثمرة لذلك.

كما هنأ رئيس نادي المحرق، بهذه المناسبة، سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل العاهل المفدى للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة على هذا الإنجاز، مشيداً بالخطط الاستراتيجية والمبادرات التي أطلقها سموه للارتقاء بالمنتخبات والأندية الوطنية من أجل استمرار الإنجازات الرياضية للمملكة، وأن ما تحقق في بطولة أندية غرب آسيا الثانية يأتي استمراراً لمبادرة التي أطلقها سموه لعام الذهب، والتي مازالت مستمرة من خلال حصد المزيد من النتائج الإيجابية.

ونقل رئيس نادي المحرق التهاني لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، مشيداً بالدور البارز الذي تقوم به اللجنة برئاسة سموه من خلال وضع الخطط والاستراتيجيات التي من شأنها تحقيق المزيد من الإنجازات في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك المفدى.

وقدم رئيس نادي المحرق الشكر والتقدير لوزير شؤون الشباب والرياضة، أيمن المؤيد، على الدعم الذي حظي به نادي المحرق من خلال توفير الوزارة لكافة التسهيلات للمشاركة في بطولة أندية غرب آسيا الثانية.

وأشاد رئيس نادي المحرق بالتعاون القائم بين نادي المحرق والاتحاد البحرين لرفع الأثقال برئاسة سلطان حسين الغانم، وكان هذا الإنجاز ثمرة للتعاون بين النادي والاتحاد.

كما هنأ رئيس نادي المحرق بعثة النادي في رفع الأثقال، مشيداً بعطاء اللاعبين واللاعبات في هذه البطولة وما قدموه من مستوى فني متميز ساهم في حصد هذا العدد الكبير من الميداليات الملونة.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، أحمد بن علي يهنئ الملك ورئيس الوزراء وولي العهد بإنجاز "المحرق" في رفع الأثقال ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق قريبًا.. عودة الحكم المحلي في دوري المحترفين
التالى النصر يستأنف تدريباته لعى ملعب الرمز استعدادًا للفيصلي (صور)