الأرجنتين تفرض التعادل على ألمانيا

الأرجنتين تفرض التعادل على ألمانيا
الأرجنتين تفرض التعادل على ألمانيا
المؤتمرنت -
الأرجنتين تفرض التعادل على ألمانيا
تعادل المنتخب الأرجنتيني مع نظيره الألماني 2-2، في المباراة الودية التي جرت بينهما على أرضية ملعب "سيغنال إيدونا بارك" في مدينة دورتموند الألمانية.

وافتتح أصحاب الأرض باب التسجيل في الدقيقة 15عن طريق سيرغي جنابري.

وعزز كاي هافيرتز النتيجة للمانشافت بهدف ثان في الدقيقة 22.

وانتفض المنتخب الأرجنتيني في الشوط الثاني وسجل هدفين عن طريق كل من لوكاس نيكولاس ألاريو ولوكاس أوكامبوس في الدقيقتين 66 و85 على الترتيب.

وتأتي المباراة ضمن استعدادات منتخب ألمانيا للتصفيات المؤهلة إلى كأس أوروبا 2020، فيما تستعد كتيبة التانغو لتصفيات كأس العالم 2022.

وافتقد المنتخب الأرجنتيني جهود قائده ونجم برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي الغائب نظرا لقرار إيقافه لثلاثة أشهر والذي تعرض له في الثالث من أغسطس الماضي من قبل اتحاد أمريكا الجنوبية "كونميبول"، بعد انتقاده اللاذع للتحكيم خلال بطولة كوبا أمريكا الأخيرة التي حل فيها منتخب بلاده ثالثا.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الأرجنتين تفرض التعادل على ألمانيا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المؤتمر نت

السابق الرفاع يفوز على "المدينة" في انطلاقة كأس السلة
التالى المنتخب الوطني يخسر بخماسية أمام أوزباكستان