المنتخب الوطني يخسر بخماسية أمام أوزباكستان

المنتخب الوطني يخسر بخماسية أمام أوزباكستان
المنتخب الوطني يخسر بخماسية أمام أوزباكستان
المؤتمرنت -
المنتخب الوطني يخسر بخماسية أمام أوزباكستان
خسر المنتخب الوطني الأول أمام مضيفه أوزباكستان بخماسية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما اليوم على استاد باختاكور المركزي في العاصمة الأوزبكية طشقند ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة للتصفيات المزدوجة لنهائيات كأسي العالم وآسيا.

ونجح المنتخب الأوزبكي بفتح باب التسجيل بواسطة لاعبه كودير كولوف مطلع الشوط الأول، قبل أن يضيف زميله شومو رودوف الهدف الثاني بعد تلقيه كرة عكسية سددها رأسية سكنت الزاوية اليمنى لشباك حارس المنتخب سالم عوض في الدقيقة 33 قبل نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني دفع مدرب المنتخب الوطني سامي النعاش اللاعب عصام الورافي بديلا عن أحمد ماهر بغية الزيادة العددية في منطقة الهجوم ومحاولة تقليص النتيجة، لكن المنتخب الأوزبكي ضاعف النتيجة بتسجيله الهدف الثالث من تسديدة يسارية للاعب اسكنداروف في الدقيقة 53.

وفي الدقيقة 72 أحرز المنتخب الأوزبكي الهدف الرابع بعدما تحصل على ركلة ركنية أرتقى لها اللاعب توختا خوجاييف ووضعها في الشباك بسهولة ويسر دون رقابة من مدافعي المنتخب، وقبل إنتهاء المباراة عزز زميله سيرجييف النتيجة بإحرازه الهدف الخامس.

بهذه النتيجة تراجع المنتخب الوطني للمركز الرابع مؤقتا بنقطتين، في حين ارتقى المنتخب الأوزبكي للمركز الثاني مؤقتا بثلاث نقاط.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، المنتخب الوطني يخسر بخماسية أمام أوزباكستان ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المؤتمر نت

السابق المصائب تُلاحق ميلان داخل وخارج المستطيل الأخضر
التالى النصر يستأنف تدريباته لعى ملعب الرمز استعدادًا للفيصلي (صور)