الأحمر يواصل التحضيرات استعداداً لمواجهة إيران الثلاثاء

الأحمر يواصل التحضيرات استعداداً لمواجهة إيران الثلاثاء
الأحمر يواصل التحضيرات استعداداً لمواجهة إيران الثلاثاء

وليد عبدالله

يواصل المنتخب الوطني لكرة القدم تحضيراته، استعداداً للمواجهة التي تجمعه بالمنتخب الإيراني الثلاثاء على ملعب إستاد البحرين الوطني، ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجوعة الثالثة ضمن التصفيات الآسيومونديالية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023.

وأجرى المنتخب السبت، حصتين تدريبتين صباحية في الصالة الرياضية "الجم" والثانية عند الساعة 6.30 مساء على ملعب المباراة، قادها مدرب المنتخب المدرب البرتغالي هيليو سوزا بمعاونة المدرب الوطني المساعد أحمد عيسى والجهاز الفني المساعد.

وشارك في التدريبات جميع اللاعبين عدا اللاعب إسماعيل عبداللطيف الذي يخضع للعلاج بعد إصابته في المباراة الودية التي جمعت المنتخب بنظيره الأذربيجاني يوم 9 أكتوبر، حيث يحتاج اللاعب لفترة علاجية لا تقل عن 10 أيام، والتي ستضطره لعدم المشاركة في مباراة الأحمر أمام المنتخب الإيراني.

من جهة أخرى، يصل المنتخب الإيراني الأحد لمملكة البحرين، حيث سيكتفي المنتخب بحصة تدريبية واحدة يوم الاثنين قبل خوض الموقعة أمام الأحمر الكروي.

وأُسندت مهمة إدارة المباراة لطاقم تحكيم دولي أوزبكي مكوّن من حكم الساحة فالنتين كوفالينكو، والحكم المساعد الأول اندريه تسابنكو والحكم المساعد الثاني تيمور جاينولين والحكم الرابع إلغيز تانتاشيف، فيما تم تعين التايواني ليانغ تشين مراقباً للمباراة، وتعين الاسترالي هاكان آناز مقيماً للحكام.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الأحمر يواصل التحضيرات استعداداً لمواجهة إيران الثلاثاء ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق بالفيديو.. «العرفج»: كأس آسيا للهلال قطعا وسننهي أسطورة «العالمية صعبة قوية»
التالى نادي"عمان" ينسحب أمام "العروبة" بدوري اليد للناشئين