اليوم افتتاح كأس رئيس الاتحاد لكرة السلة

تفتتح اليوم منافسات بطولة كأس رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة لفئة الرجال بإقامة مباراة واحدة فقط، ستجمع ما بين الرفاع ومدينة عيسى في تمام الخامسة والنصف مساءً، وذلك على صالة الاتحاد البحريني لكرة السلة بأم الحصم.

وتقام هذه البطولة بمشاركة الأندية الـ12 التي وُزّعت على مجموعتين، إذ تضم المجموعة الأولى أندية المحرق والأهلي والنجمة وسترة والاتحاد والنويدرات، فيما ضمت المجموعة الثانية أندية المنامة والرفاع والحالة ومدينة عيسى وسماهيج والبحرين، وتلعب جميع الفرق بنظام الدوري من دور واحد فقط في المرحلة الأولى من البطولة. ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة لمنافسات الدور قبل النهائي، إذ يلعب صاحب المركز الأول من المجموعة الأولى أمام وصيف المجموعة الثانية، فيما يلعب متصدر المجموعة الثانية أمام وصيف المجموعة الأولى. ويتأهل الفائزان للمباراة النهائية من المسابقة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اليوم افتتاح كأس رئيس الاتحاد لكرة السلة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق 4 انتصارات بانطلاق الجولة الثانية من دوري يمن موبايل لكرة القدم
التالى الرياضه شاهد .. هدف “سلمان الفرج” “الصاروخ” في مرمى أوزبكستان يشعل مواقع التواصل