بن جلال: اختيار سلوى عيد في قائمة الملهمات نجاح جديد

بن جلال: اختيار سلوى عيد في قائمة الملهمات نجاح جديد
بن جلال: اختيار سلوى عيد في قائمة الملهمات نجاح جديد

أعرب رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى محمد عبداللطيف بن جلال عن سعادته باختيار البطلة العالمية سلوى عيد واحدة ضمن قائمة أكثر 100 امرأة ملهمة ومؤثرة للعام 2019 من شبكة BBC بعد الإنجاز العالمي الذي حققته في بطولة العالم لألعاب القوى للرجال والسيدات بتحقيقها المركز الأول والميدالية الذهبية في السباق بزمن 48:14 ثانية لتحرز ثالث أفضل زمن في تاريخ السباق.

وقال بن جلال إن اختيار البطلة البحرينية لم يأت من فراغ بل نتيجة لعطائها ومثابرتها وجهدها الكبير في مجال الرياضة لتدون اسمها كنجمة عالمية لا يشق لها غبار في سباق 400 متر للسيدات.

وأضاف "يسعدنا في الاتحاد البحريني لألعاب القوى أن تنال سلوى عيد تلك المكانة العالمية الرفيعة، فاسمها سطع في سماء ألعاب القوى وأصبحت حديث العالم، وهو تعزيز لمكانة الرياضة البحرينية بشكل عام، ويقدم صورة حضارية عن مملكتنا وما تزخر به من نماذج رياضية بارزة صنعت قصص نجاح وشكلت مصدر إلهام".

وأوضح بن جلال أن "ما تحققه سلوى عيد من مكاسب وألقاب مصدر للفخر والاعتزاز وهو ترجمة حقيقية لما يقدمه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، من رعاية ودعم فائقين للحركة الرياضية".

وأضاف "صنعت سلوى عيد لنفسها مكانة كبيرة بفضل إصرارها وكفاحها وعزيمتها التي لا تلين، وأثبتت أنها عملة نادرة بفضل رغبتها الصادقة في التميز الدائم وصعود منصات التتويج، وهي تستحق أن تكون امرأة ملهمة ومؤثرة لأنها واجهت العديد من التحديات والصعوبات بكل ثبات لتصنع من نفسها اسماً كبيراً وبارزاً".


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بن جلال: اختيار سلوى عيد في قائمة الملهمات نجاح جديد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق "الهلال" يشكر ولي العهد.. ويؤكد: سنخصص الطائرات لأعضاء "القوة الزرقاء"
التالى راموس يعادل رقم ميسي