محمد صلاح خارج تشكيل ليفربول أمام مانشستر يونايتد

محمد صلاح خارج تشكيل ليفربول أمام مانشستر يونايتد
محمد صلاح خارج تشكيل ليفربول أمام مانشستر يونايتد
المصري محمد صلاح

يغيب المصري محمد صلاح عن تشكيلة ليفربول بسبب عدم تعافيه من الإصابة، ويلعب بدلا منه البلجيكي ديفوك أوريجي.

وأعلن فريقا مانشستر يونايتد وليفربول عن تشكيلتيهما الأساسيتين لمباراتهما المرتقبة مساء الأحد، في قمة مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وشهدت تشكيلة يونايتد مشاركة الحارس الإسباني دافيد دي خيا بعدما حامت شكوك حول مشاركته بعد إصابة طفيفة تعرض لها مع منتخب بلاده أمام السويد يوم الثلاثاء الماضي، كما عاد الظهير الأيمن أرون وان-بيساكا.

وتواجد الفرنسي أنتوني مارسيال على مقاعد البدلاء، ويقود خط الهجوم الدولي الإنجليزي ماركوس راشفورد، وسيلعب أشي يونج بمركز متقدم في الأمام.

في الناحية المقابلة،  يغيب المصري محمد صلاح عن تشكيلة ليفربول بعدم تعافيه من الإصابة، ويلعب بدلا منه البلجيكي ديفوك أوريجي، وشهدت التشكيلة أيضا مشاركة الحارس البرازيلي أليسون بيكر بعد شفائه من إصابة ألمت به ببداية الموسم. 

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، محمد صلاح خارج تشكيل ليفربول أمام مانشستر يونايتد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : كويت نيوز

السابق الاتحاد يحقق فوزًا مهمًّا على الأهلي.. والنويدرات يهزم النجمة
التالى الرياضه شاهد.. تصرف “غريب” من المصارعتين المشاركتين في “أول نزال نسائي” بـ”المملكة” مع سيدة سعودية من الجمهور