منتخبنا للصالات يقص تذكرة العبور لنهائيات كأس آسيا

منتخبنا للصالات يقص تذكرة العبور لنهائيات كأس آسيا
منتخبنا للصالات يقص تذكرة العبور لنهائيات كأس آسيا

ضمن منتخبنا الوطني للصالات بكرة القدم العبور لنهائيات كأس آسيا ٢٠٢٠، بعد أن حل وصيفاً في المجموعة الأولى بالتصفيات المخصصة لمنتخبات منطقة غرب آسيا، التي يحتضنها الاتحاد البحريني لكرة القدم وتستمر حتى ٢١ أكتوبر.

وجاء أحمر الصالات في المركز الثاني بعد أن جمع ٧ نقاط متقدماً بفارق الأهداف على المنتخب الإماراتي الذي حل ثالثاً بنفس الرصيد من النقاط. ورافق الاحمر للنهائيات المنتخب الكويتي الذي تصدر المجموعة الأولى برصيد ٩ نقاط.

وقال مدير منتخبنا الوطني للصالات لكرة القدم رائد بابا "بداية، اتوجه بالتهنئة لرئيس وأعضاء اتحاد الكرة وجماهير الكرة البحرينية، بمناسبة تأهل منتخبنا للصالات لنهائيات كأس آسيا. فقد نجح المنتخب في تحقيق الهدف الذي رسمه لهذه المشاركة، بفضل دعم الاتحاد وتكاتف الجهازين الفني والإداري وما قدمه اللاعبون من مستوى فني كبير في هذه التصفيات رغم الضغط الذي شهدته مباريات هذه المنافسات"، مضيفاً أن "المنتخب انتهى من المرحلة الأولى، وسيبدأ خلال الفترة المقبلة الاستعداد للمرحلة الثانية وهي المشاركة في النهائيات الآسيوية، إذ يتطلع المنتخب لتقديم الأفضل والوصول إلى أبعد نقطة".

وكان منتخبنا للصالات التقى المنتخب العراقي الأحد في آخر مواجهات المنتخبين في التصفيات، وانتهى اللقاء بفوز العراق بهدفين مقابل هدف. وسجل هدف الأحمر طلال النعار.

وتأهل عن المجموعة الثانية كل من المنتخب اللبناني الذي حل في الصدارة برصيد ٩ نقاط، والمنتخب السعودي الذي حل في المركز الثاني برصيد ٤ نقاط. فيمل حل المنتخب العماني في المركز الثالث في برصيد ٤ نقاط.

وأسفرت نتائج باقي المواجهات في اليوم قبل الاخير من التصفيات، عن فوز المنتخب اللبناني على قطر بـ٨ أهداف مقابل هدف. فيما تعادل المنتخبان السعودي والعماني بأربعة اهداف لكل منهما. وفاز المنتخب الاماراتي على فلسطين بنتيجة ٥ أهداف مقابل ٤.

ويشهد اليوم الختامي للتصفيات الثلاثاء المباراة الفاصلة التي تجمع بين المنتخب الإماراتي الذي يحتل المركز الثالث في المجموعة الأولى، والمنتخب العماني الذي يحتل المركز الثالث في المجموعة الثانية.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، منتخبنا للصالات يقص تذكرة العبور لنهائيات كأس آسيا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق رسميًا: السوبر الإسباني في السعودية لـ3 أعوام مقبلة
التالى راموس يعادل رقم ميسي