عباس وسند يخوضان معسكرات أوروبية للطاولة استعداداً لطوكيو 2020

عباس وسند يخوضان معسكرات أوروبية للطاولة استعداداً لطوكيو 2020
عباس وسند يخوضان معسكرات أوروبية للطاولة استعداداً لطوكيو 2020

يواصل لاعبا منتخبنا الوطني لكرة الطاولة محمد عباس وراشد سند المعسكر التدريبي في ألمانيا استعداداً لتصفيات غرب آسيا المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، حيث خاض اللاعبان معسكراً في بلاروسيا ومن ثم في صربيا وحالياً في ألمانيا.

وشارك اللاعب محمد عباس في بطولة بلاروسيا، حيث فاز على محترف من كونغو بثلاثة أشواط مقابل شوطين، وخسر من محترف بلاروسي بالنتيجة نفسها.

كما شارك اللاعب راشد سند في البطولة نفسها، وفاز على محترف فرنسي بثلاثة أشواط مقابل شوط، وخسر من لاعب روسي بالنتيجة نفسها، وتأهل اللاعبان محمد عباس وراشد سند إلى الدور الثاني في منافسات الزوجي قبل الخسارة من المصنفين الروسيين.

وسيخوض اللاعبان بطولة في صربيا وعدداً كبيرأً من المواجهات الودية التي تسبق مشاركتهما في التصفيات المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

وأعرب اللاعبان محمد عباس وراشد سند عن شكرهما وتقديرهما إلى رئيسة مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة وأعضاء مجلس الإدارة على دعمهم المتواصل وحرصهم على تهيئة الأجواء المثالية لهما، مؤكدين أنهم سيبذلان قصارى جهدهما لتحقيق الهدف وهو التأهل لأولمبياد طوكيو 2020.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، عباس وسند يخوضان معسكرات أوروبية للطاولة استعداداً لطوكيو 2020 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق «عين الصقر» في كأس السوبر الإسباني بالمملكة
التالى راموس يعادل رقم ميسي