باربار يلاقي العربي الكويتي من أجل إبقاء حظوظ المنافسة

باربار يلاقي العربي الكويتي من أجل إبقاء حظوظ المنافسة
باربار يلاقي العربي الكويتي من أجل إبقاء حظوظ المنافسة

"الوطن" - محمد أمان

يخوض ممثل كرة اليد البحرينية في بطولة الأندية الآسيوية أبطال الدوري نادي باربار، مواجهة هامة أمام العربي الكويتي في تمام الساعة الواحدة ظهراً يوم الأحد، لحساب الجولة الثالثة.

ويلعب الفريق البارباري أمام الكويت الكويتي وسط ظروف صعبة بعد الإصابة القوية التي تعرض لها لاعب منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد علي عبدالقادر، وسيغيب على إثرها حتى نهاية الموسم الجاري.

ويرفع لاعبو باربار شعار (الخطأ ممنوع) أمام العربي الكويتي الذي بات الأقرب للتوديع المبكر بعد خسارته المباراتين السابقتين، حيث إن الفوز وحده يبقي الحظوظ حتى مباراة الوكرة القطري القادمة.

وكان الفريق البارباري قد افتتح مشواره في بطولة الأندية الآسيوية أبطال الدوري بالخسارة من الوحدة السعودي قبل أن يفوز في مباراته الثانية على عمان العماني.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، باربار يلاقي العربي الكويتي من أجل إبقاء حظوظ المنافسة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق شاهد.. صالح النعيمة يحتصن كأس أسيا في مباراة الهلال
التالى بايرن ميونيخ يفوز على ضيفه بروسيا دورتموند في دوري الدرجة الأولى الألماني