مشاهدة مباراة يوفنتوس وميلان اليوم 10-11-2019 في الدوري الإيطالي

مشاهدة مباراة يوفنتوس وميلان Juventus vs Milan في الدوري الإيطالي ( الكالتشيو - سيريا آ ) 2019-2020 مباشرة اليوم علي قناة بي أن سبورت HD4 تعليق رؤوف خليف , حيث يستضيف ملعب يوفنتوس آرينا (أليانز ستاديوم) معقل السيدة العجوز فريق يوفنتوس بمدينة تورينو الإيطالية اليوم مباراة القمة الايطالية والتي تجمع صاحب الأرض والجمهور البيانكونيري فريق يوفنتوس مع الضيوف الروسونيري فريق ميلان في لقاء قوي وناري منتظر من الفريقين الليلة وذلك ضمن مباريات الجولة الـ12 من منافسات الكالتشيو الدوري الإيطالي 2019-2020 , المباراة ستقام في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت القاهرة الساعة الحادية عشر الا ربع بتوقيت مكة المكرمة , مباراة القمة الايطالية بين يوفنتوس وميلان يقودها طاقم تحكيم بقيادة الحكم فابيو ماريسكا , يوفنتوس صاحب الأرض والجمهور يدخل اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد 29 نقطة وبفارق نقطتين عن انتر ميلان الذي حقق فوز بالأمس علي هيلاس فيرونا , بينما الضيوف فريق ميلان والذي يعاني هذا الموسم يدخل المباراة وهو في المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة , ستيفانو بيولي مدرب ميلان استبعد فرانك كيسي بينما شهدت القائمة عودة سوسو من جديد عقب غيابة عن لقاء لاتسيو , علي الجانب الأخر تحوم الشكوك حول مشاركة كريستيانو رونالدو في مباراة ميلان حيث صرح ساري مدرب يوفنتوس أن اللاعب شعر بألم بسيط في الركبة , لقاء قوي يبحث فيه ميلان العودة للمنافسة من جديد من بوابة يوفنتوس والتقدم لمركز متقدم بينما يبحث يوفنتوس علي الانقضاض علي الصدارة من جديد .

مشاهدة مباراة يوفنتوس وميلان اليوم

Watch Juventus vs Milan Live Today

مشاهدة مباراة يوفنتوس وميلان اليوم 10-11-2019 في الدوري الإيطالي

لقاء في الدوري الإيطالي اليوم - مشاهدة مباراة يوفنتوس وميلان

توقيت مباراة يوفنتوس وميلان اليوم في الدوري الإيطالي


13:00 بتوقيت جرينتش
15:00 بتوقيت القاهرة
16:00 بتوقيت مكة المكرمة



القنوات الناقلة اليوم لمباراة يوفنتوس وميلان في الدوري الإيطالي

تنقل مباراة اليوم على قناة بي ان سبورت HD4 و يرجى العلم ان القناة لا تعمل ٢٤ ساعة و لكنها تعمل مباشرة قبل المباراة بربع ساعة على الاقل.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مشاهدة مباراة يوفنتوس وميلان اليوم 10-11-2019 في الدوري الإيطالي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : coolkora

السابق بوعنق يهنئ بإنجاز أبطال الأحمر
التالى الهلال يعاود مرانه قبل مباراة «القحطاني»