تأهل منتخب الشباب لكرة القدم إلى بطولة آسيا 2020

تأهل منتخب الشباب لكرة القدم إلى بطولة آسيا 2020
تأهل منتخب الشباب لكرة القدم إلى بطولة آسيا 2020

تأهل منتخب الشباب لكرة القدم إلى بطولة آسيا 2020، وذلك بعد تصدره للمجموعة الخامسة من التصفيات عن جدارة واستحقاق، إثر تعادله مع منتخب الأردن بهدف للطرفين، في المباراة التي جمعت الطرفين على إستاد مدينة خليفة الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة.

وسجل هدف منتخبنا اللاعب عادل الرميحي من ركلة جزاء في الدقيقة 19 من زمن الشوط الأول.

وعاش أفراد منتخبنا الشاب فرحة عارمة وكبيرة بمناسبة التأهل إلى النهائيات الآسيوية، إذ احتفل اللاعبون والجهازان الفني والإداري مع الجماهير الحاضرة.

وقدم منتخب الشباب مستويات لافتة في التصفيات، إذ تمكن المنتخب من حصد 7 نقاط عبر حالتي فوز على بنغلاديش بثلاثة أهداف مقابل صفر، و4 أهداف مقابل صفر على بوتان، والتعادل مع الأردن.

وكان مدرب منتخب الشباب إسماعيل كرامي بدأ اللقاء بتشكيلة مكونة من الحارس سلمان عادل، واللاعبين: سالم حسين، أحمد مسلم، هاني طه، عبدالرحمن العبيدلي، حسين هرونة، محمد عبدالقيوم، عادل الرميحي، سيد جوادر حيدر، عبدالله النمر وعبدالرحمن السيد.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، تأهل منتخب الشباب لكرة القدم إلى بطولة آسيا 2020 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق بعد أزمته الاخيرة.. انخفاض كبير بقيمة غاريث بيل التسويقية
التالى راموس يعادل رقم ميسي