التضامن يواجه البحرين.. وتوبلي يلاقي سماهيج

العدد 11176 الخميس 14 نوفمبر 2019 الموافق 17 ربيع الأولى 1441

تفتتح مساء اليوم الخميس مباريات الجولة الثالثة من مسابقة دوري الدرجة الأولى لكرة اليد للموسم الرياضي 2019/2020، وذلك بإقامة مباراتين على صالة اتحاد اليد بأم الحصم، إذ تجمع المباراة الأولى بين التضامن والبحرين في الساعة الخامسة والنصف، يليها في الساعة السابعة مساءً لقاء توبلي مع سماهيج، وتبحث الفرق الأربعة عن انتصارها الأول في المسابقة بعد عدم تمكّنها من الانتصار في الجولتين السابقتين، الأمر الذي يجعل من المباراتين متكافئتين إلى حد كبير، خصوصًا مع تقارب المستوى وتشابه الظروف بين الفرق الأربعة.

وتتصدّر سلم الترتيب فرق الأهلي والاتفاق والاتحاد برصيد (6 نقاط)، يليها فريق الدير (4 نقاط)، ثم النجمة وباربار (3 نقاط) من مباراة واحدة، بعدها فرق البحرين وسماهيج والشباب بنقطتين لكل منها، وفي قاع الترتيب فريقا توبلي والتضامن بنقطة واحدة.

ويتوقع أن تشهد المباراتان ندية وإثارة نظرًا للتقارب في المستوى بين الفرق الأربعة، إضافة إلى بحثها عن تحقيق الانتصار الأول وتعزيز حظوظها في التأهل لسداسي الأقوياء بنهاية الدور التمهيدي من المسابقة، خصوصًا أن الفرص تبدو كبيرة لجميع الفرق من أجل التأهل بعد انتهاء جولتين فقط من المسابقة.

وبالنظر إلى مباراة التضامن والبحرين، فإن الأخير سيكون مطالبًا بتدارك الخسارتين اللتين تعرّض لهما في الجولتين السابقتين، بعد أن قدم مستويات جيدة في أول مباراتين، في الوقت الذي تعد المباراة خاصة بالنسبة لمدرب التضامن محمد عبدالنبي الذي سبق له اللعب وتدريب فريق البحرين في فترة سابقة، إلا أن الأسماء الموجودة في تشكيلة البحرين تغيّرت بضم مجموعة من العناصر الجديدة ومغادرة بعض الأسماء عن الفريق السابق.

في الجهة الأخرى، يسعى التضامن لاستثمار الراحة التي خضع لها في الجولة السابقة بترتيب أوراق الفريق ورفع الجوانب الفنية واللياقية قبل هذه المواجهة التي تُعد بوابة الفريق للمنافسة على التأهل للسداسي، ويعتمد التضامن على الوجوه الشابة التي برزت في فئات النادي خلال السنوات الأخيرة.

أما المباراة الثانية التي تجمع توبلي وسماهيج فهي الأخرى تحمل الطابع ذاته بحاجة الفريقين لتحقيق أول انتصار، فسماهيج رغم خسارته من باربار والأهلي في أول جولتين إلا أن الفريق قدم عرضًا رجوليًا قويًا، ما يعكس الطموح والرغبة التي يعيشها الفريق. في المقابل، فإن توبلي حافظ على هوية الفريق التي كانت بالموسم الماضي، ويرغب ويطمح إلى العودة مرة أخرى للمنافسة على المراكز الأولى من جديد.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، التضامن يواجه البحرين.. وتوبلي يلاقي سماهيج ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اختتام بطولة فلسطين لألعاب القوى
التالى ليونيل ميسي [يسجل ثلاثية] في فوز كبير لبرشلونة على ريال مايوركا