رسميًا.. محمد صلاح يغيب عن مواجهات مصر في أفريقيا ويعود إلى ليفربول

رسميًا.. محمد صلاح يغيب عن مواجهات مصر في أفريقيا ويعود إلى ليفربول
رسميًا.. محمد صلاح يغيب عن مواجهات مصر في أفريقيا ويعود إلى ليفربول

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عن غياب الدولي محمد صلاح عن مباراتي مصر أمام كينيا وجزر القمر ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا؛ بسبب الإصابة.

من جانبه، أكد حسام البدري المدير الفني للمنتخب المصري، أن تقرير نادي ليفربول الإنجليزي عن إصابة صلاح كان به خطأ، وأنه تم اكتشاف أن حجم الإصابة أكبر مما ذكر فيه خلال الفحوصات التي خضع لها بمصر.

وغادر محمد صلاح، مصر عائدًا إلى انجلترا بعد تأكد غيابه عن مواجهات مصر في أفريقيا.

ورجّحت الجماهير المصرية، أن النجم محمد صلاح هو من يرفض اللعب للمنتخب المصري؛ إثر الأزمات التي واجهها مع اتحاد الكرة.

وكان نجم ليفربول، قد حذف وصفه كلاعب في منتخب مصر من بياناته على «تويتر» ولم يعده مرة أخرى، الأمر الذي زاد من شكوك الجماهير المصرية.

يذكر أن شعبية محمد صلاح في مصر كانت قد تراجعت بشكل بسيط بعد خروج الفراعنة مبكرًا من منافسات الأمم الأفريقية الماضية والتي فازت بها الجزائر؛ إذ اتهمته الجماهير بأنه لا يعطي كامل جهده للمنتخب.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، رسميًا.. محمد صلاح يغيب عن مواجهات مصر في أفريقيا ويعود إلى ليفربول ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق الإتحاد يقرر مصير رواتب ومستحقات متأخرة بقيمة 17 مليون يورو
التالى بالفيديو.. طارق كيال يتحدث عن أمنيته بشأن الهلال