مشاهدة مباراة مصر والكاميرون اليوم 14-11-2019 كأس إفريقيا تحت 23 سنة

مشاهدة مباراة مصر والكاميرون Egypt vs Cameroon بث مباشر في بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 تحت 23 سنة والمؤهلة الي أولمبياد طوكيو 2020 ( كان 2019 تحت 23 سنة في مصر )  تشاهدونها مباشرة اليوم علي قناة بي أن سبورت HD10 تعليق أحمد عبده , حيث يستضيف ملعب القاهرة الدولي بمدينة نصر في العاصمة المصرية القاهرة , ثالث مباريات منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة والتي تسضيفها مصر , مباراة قوية تجمع المنتخب المصري ضد المنتخب الكاميروني في لقاء قوي ومثير يبحث فيه منتخب مصر عن الفوز الثالث في البطولة والحفاظ علي صدارة المجموعة وذلك ضمن مباريات الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة , المباراة ستقام في تمام الساعة السادسة بتوقيت جرينتش الثامنة بتوقيت القاهرة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة , ففي مساء اليوم يخوض المنتخب المصري اللقاء الثالث في البطولة المؤهلة الي أولمبياد طوكيو حيث ضمن المنتخب المصري التأهل الي نصف النهائي عقب الفوز علي مالي في الجولة الأولي والفوز علي غانا في الجولة الثانية ليحتل المنتخب المصري صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط بفارق نقطتين عن صاحب المركز الثاني منتخب الكاميرون والذي ينافس غانا علي بطاقة الصعود الثانية عن هذة المجموعة كذلك المنافسة علي صدارة المجموعة , منتخب مصر يريد الفوز علي أسود الكاميرون الليلة من أجل البقاء في الصدارة ولعب نصف النهائي علي ستاد القاهرة وملاقاة صاحب المركز الثاني في المجموعة الثانية , لقاء قوي منتظر من الفريقين اليوم .

مشاهدة مباراة مصر والكاميرون اليوم

Watch Egypt vs Cameroon Live Today

مشاهدة مباراة مصر والكاميرون اليوم 14-11-2019 كأس إفريقيا تحت 23 سنة

لقاء في كأس إفريقيا تحت 23 اليوم - مشاهدة مباراة مصر والكاميرون

توقيت مباراة مصر والكاميرون في كأس إفريقيا تحت 23 سنة


18:00
 
بتوقيت جرينتش

20:00 بتوقيت القاهرة

21:00 بتوقيت مكة المكرمة


القنوات الناقلة اليوم لـ مباراة مصر والكاميرون في كأس إفريقيا تحت 23 سنة
تنقل مباراة اليوم على قناة بي ان سبورت HD10 و يرجى العلم ان القناة لا تعمل ٢٤ ساعة و لكنها تعمل مباشرة قبل المباراة بربع ساعة على الاقل.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مشاهدة مباراة مصر والكاميرون اليوم 14-11-2019 كأس إفريقيا تحت 23 سنة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : coolkora

السابق نهائي خليجي 24: الشوط الأول ينتهي سلبياً
التالى الهلال يعاود مرانه قبل مباراة «القحطاني»