سحـــب قرعــة بطولــة «جيبــك» للتنــس

العدد 11177 الجمعة 15 نوفمبر 2019 الموافق 18 ربيع الأولى 1441

سُحبت مساء أمس قرعة مباريات النسخة (33) من بطولة «جيبك» المفتوحة للتنس التي ينظمها نادي البحرين للتنس من 17 إلى 28 نوفمبر الجاري برعاية شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات. وفور انتهاء القرعة، تم إعداد جداول المباريات وإعلانها في لوحة الإعلانات بمقر نادي البحرين للتنس بالجفير، وفي الموقع الرسمي للنادي على شبكة الإنترنت (www.bahraintennisclub.com)، وعلى صفحات النادي في مواقع التواصل الاجتماعي.

وشهدت البطولة هذا العام إقبالاً كبيرًا، إذ يشارك فيها 245 لاعبًا ولاعبة يتنافسون في 9 مسابقات في فردي وزوجي التنس، منهم 49 لاعبًا في مسابقة فردي الرجال، و19 لاعبًا في مسابقة فردي السوبر، و25 لاعبًا في مسابقة فردي الرواد سن 45 سنة، و14 لاعبة في مسابقة فردي الآنسات، وفي مسابقة زوجي الرجال يشارك 54 لاعبًا يمثلون 27 فريقًا، بينما يشارك في مسابقة زوجي الرسوبر 22 لاعبًا يمثلون 11 فريقًا، وفي زوجي الرواد سن 45 سنة يشارك 16 فريقًا، وفي زوجي الرواد سن 55 سنة 23 فريقًا، في حين تشارك 22 لاعبة في مسابقة زوجي السيدات يمثلن 11 فريقًا.

وستفتتح البطولة رسميًا تحت رعاية الدكتور عبدالرحمن جواهري رئيس شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات في الساعة السادسة من مساء يوم الأحد 17 نوفمبر، ويشهد يوم الافتتاح 17 مباراة في الدور الأول لمنافسات فردي الرجال، تقام على 4 مراحل، وتقام جميع المباريات على ملاعب نادي البحرين للتنس في الجفير.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، سحـــب قرعــة بطولــة «جيبــك» للتنــس ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق البحرين تحقق كأس الخليج للمرة الأولى بعد انتظار دام 49 عام
التالى الهلال يعاود مرانه قبل مباراة «القحطاني»