فرنسا تتغلب بصعوبة على مولدوفا في تصفيات أوروبا 2020

فرنسا تتغلب بصعوبة على مولدوفا في تصفيات أوروبا 2020
فرنسا تتغلب بصعوبة على مولدوفا في تصفيات أوروبا 2020

باريس-سانا

تغلبت فرنسا بصعوبة على ضيفتها مولدوفا بهدفين مقابل هدف لتقلب بطلة العالم تأخرها إلى فوز وتتقدم إلى صدارة المجموعة الثامنة.

تقدم الفريق الضيف في الدقيقة التاسعة عندما وصلت الكرة إلى المهاجم فاديم راتا ليضعها في المرمى لكن المنتخب الفرنسي أدرك التعادل بشكل مثير للجدل في الدقيقة 35 عن طريق رافايل فاران واحتج لاعبو مولدوفا بشدة بداعي وجود خطأ ضد حارسهم لكن الحكم تجاهل احتجاجاتهم واحتسب الهدف.

وعلى الرغم من وفرة المهاجمين عانت فرنسا لكسر صمود دفاع مولدوفا واحتاجت إلى ركلة جزاء بعد خطأ ضد لوكا ديني نفذها اولفييه جيرو بنجاح في الدقيقة 79 من عمر المباراة.

وتملك فرنسا التي تخرج لمواجهة ألبانيا في آخر مبارياتها بالمجموعة 22 نقطة متقدمة بنقطتين على تركيا التي تستضيف أندورا في ختام التصفيات.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، فرنسا تتغلب بصعوبة على مولدوفا في تصفيات أوروبا 2020 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق الرياضه شاهد: ” الفراج” يرد على “محمد الشيخ” بشأن عدد بطولات الهلال الآسيوية .. “هذا اتحاد أم أحمد” !
التالى الهلال يعاود مرانه قبل مباراة «القحطاني»