اتحاد السلة يصدر جدول الدور السداسي والفضي

اتحاد السلة يصدر جدول الدور السداسي والفضي
اتحاد السلة يصدر جدول الدور السداسي والفضي

محمد عباس

أصدر الاتحاد البحريني لكرة السلة جدول مباريات الدور السداسي لدوري زين البحرين لكرة السلة حيث تقرر انطلاق الدور السداسي في السادس من ديسمبر المقبل بعد انتهاء مشاركة المنتخب الوطني الأول في بطولة مجلس التعاون لدول الخليج العربية المقررة في دولة الكويت الشقيقة خلال الفترة من 23 نوفمبر إلى 1 ديسمبر 2019.

وستلعب أولى مباريات الدور السداسي بين الأهلي والرفاع في حين سيلتقي في اليوم التالي المنامة والنجمة وفي المباراة الأخرى المحرق والحالة.

ومن المنتظر حسب الجدول أن ينتهي الدور السداسي في 11 يناير من العام المقبل 2020 المقبل وذلك لتحديد المتأهلين الثالث والرابع للمربع الذهبي حيث سيحسم تأهل الفريقين الأول والثاني في السداسي مباشرة إلى المربع في تاريخ 31 ديسمبر 2019.

كما أصدر اتحاد السلة جدول مسابقة الدوري الفضي الذي سيتحدد من خلالها ترتيب فرق الدوري من الخامس وحتى الأخير.

ومن المنتظر أن ينطلق الدوري الفضي في 30 نوفمبر الجاري على أن ينتهي في 30 ديسمبر المقبل.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اتحاد السلة يصدر جدول الدور السداسي والفضي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

التالى عند الـ6:30 مساء.. الاتحاد يسعى لمصالحة جماهيره عبر بوابة الفتح