المنتخب السعودي ونظيره الأوزبكي يتعادلان

تعادل المنتخب السعودي تحت 23 عامًا لكرة القدم مع منتخب أوزبكستان بنتيجة 2-2 ، في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب ذياب عوانة بمقر اتحاد الإمارات لكرة القدم بمدينة دبي، في ختام الدورة الدولية الودية بالإمارات.

وافتتح المنتخب السعودي التسجيل في الدقيقة الثالثة عن طريق اللاعب سعد السلولي، وأضاف زميله سامي النجعي الهدف الثاني للأخضر في الدقيقة 18، وسجل منتخب أوزبكستان هدفه الأول في بداية الشوط الثاني من المباراة، في حين جاء هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.
الجدير بالذكر أن مشاركة المنتخب السعودي في الدورة الدولية بالإمارات جاءت ضمن إطار المرحلة الثالثة من برنامج الإعداد لبطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا 2020 في تايلاند، المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020).

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، المنتخب السعودي ونظيره الأوزبكي يتعادلان ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : alekhbariya

السابق رويز قبل نزال الدرعية التاريخي: لن أسمح لأحد بهزيمتي
التالى هونغ كونغ تستحوذ على أنظار أسرة الكرة الآسيوية