السعودية تتصدر وتضرب موعدا مع قطر

السعودية تتصدر وتضرب موعدا مع قطر
السعودية تتصدر وتضرب موعدا مع قطر
المؤتمرنت -
السعودية تتصدر وتضرب موعدا مع قطر
تأهل المنتخب السعودي إلى نصف نهائي كأس الخليج العربي "خليجي 24" بفوزه على عمان بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعتهما، الاثنين، ضمن الجولة الأخيرة لدور المجموعات.

وسجل ثلاثية السعودية فراس البريكان في الدقيقة 26، وهتان باهبري في الدقيقتين 42 و57، فيما أحرز هدف عمان الوحيد المنذر العلوي في الدقيقة 55 من عمر اللقاء.

ورفع الأخضر السعودي رصيده إلى 6 نقاط متصدرا المجموعة الثانية، ليضرب موعدا مع قطر (وصيفة المجموعة الأولى) في نصف النهائي، بينما ودع منتخب عمان "حامل اللقب" البطولة من الدور الأول بعدما توقف رصيده عند 4 نقاط في المركز الثالث.

وفي نصف النهائي الثاني، يلتقي العراق متصدر المجموعة الأولى مع البحرين وصيف المجموعة الثانية، والذي تغلب في وقت سابق اليوم على الكويت بنتيجة 4-2.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، السعودية تتصدر وتضرب موعدا مع قطر ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المؤتمر نت

التالى فيلانويفا يقدم شكوى لـ " الفيفا " للمطالبة بمستحقاته لدى الاتحاد