كومان يؤكد بقاءه مع بايرن لفترة طويلة

أعرب المهاجم الفرنسي كينجسلي كومان، لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، عن اعتقاده بأن مستقبله لا يزال مع النادي البافاري.

وفي مقابلة مع مجلة النادي «51»، قال كومان: «أنا متأكد من أنني سأستمر لفترة طويلة في بايرن، فالمدينة رائعة والنادي ممتاز ونحن نحرز بطولات والشيء الوحيد الذي ينقصنا فقط هو بطولة دوري الأبطال».

وأضاف كومان المرتبط مع بايرن بعقد يستمر حتى نهاية يونيو 2023 «وأنا لن أغيّر شيئا (في مسيرتي الاحترافية) حتى إشعار آخر».

وفي حال استمرار كومان (23‏ عاما)‏ مع بايرن حتى نهاية العقد الحالي، سيكون قد أمضى ثمانية أعوام بين صفوف النادي البافاري.

وفي إشارة إلى فترة احتراف مواطنه فرانك ريبري في بايرن التي استمرت لمدة 12 عاما، قال لاعب المنتخب الفرنسي: «بطبيعة الحال أستطيع أن أتصوّر استمراري مع بايرن لمدة 12 عاما مثل فرانك».

وقال كومان، الذي ينحدر من جزر جوادلوب الفرنسية التابعة لإدارة أعالي البحار، إن عائلته تشعر «براحة جدا جدا» في ميونخ، وتابع «نادي بايرن ومدينة ميونخ أصبحا جزءا مهما من حياتي».

كان كومان قد تغيب لفترتين عن بايرن بسبب الإصابة بتمزق في أحد أربطة المفاصل الأمر الذي أثار مخاوفه حيال استعادة كامل لياقته مرة أخرى.

واختتم تصريحاته قائلا: «وحتى اليوم لدي شعور بأن ثمة شيئا ما ينقصني وبأنني لا أزال بحاجة إلى أن أواصل رفع مستواي، لكن اليقين بمعاودة اللعب قد عاد مرة أخرى كاملا».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، كومان يؤكد بقاءه مع بايرن لفترة طويلة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق الرياضه شاهد: “تركي آل الشيخ” يفاجأ “القحطاني” بوداع خاص على طريقته.. ويكشف السر وراء عدم حضوره للاحتفالية
التالى الهلال يعاود مرانه قبل مباراة «القحطاني»