رومينيجه: حاولنا ضم نجم ليفربول

كشف كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ، عن اقتراب النادي البافاري في وقت سابق من التعاقد مع جناح ليفربول.

وخلال تصريحات لصحيفة «بيلد» الألمانية، قال رومينيجه: «كان هناك اهتمام من جانبنا بضم ماني، في أثناء وجوده في لايبزيج، لكن بطريقة ما لم ينجح الأمر، ومن المؤسف أنه ذهب إلى ساوثهامبتون بعدها».

وبسؤاله عن آخر تطورات المفاوضات مع مانشستر سيتي بشأن ضم لاعبه ليروي ساني، أجاب رومينيجه: «إذا تحدثت عنه الآن، سأتسبب في مشكلة».

وأضاف «قبل كل شيء وبحكم خبرتي، فإن سعر اللاعب لن ينخفض».

ويرتبط الدولي الألماني بعقد مع المان سيتي ينتهي في صيف عام 2021، ما قد يدفع النادي البافاري للانتظار لعام آخر، على أمل ضمه بسعر منخفض أو في صفقة مجانية.

وتطرق رومينيجه للحديث عن طموحات بايرن في دوري أبطال أوروبا، قائلا: «يجب أن نقدم نتائج أفضل من الموسم الماضي، وإذا كنا محظوظين، سنذهب بعيدا هذا الموسم، لذا آمل بأن نصل لأفضل مستوى في الدور الثاني».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، رومينيجه: حاولنا ضم نجم ليفربول ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق المنتخب اليمني ينهي مشواره في خليجي 24 بـ[تعادل] مع نظيره العراقي
التالى سولسكاير لا يخشى الإقالة قبل الصدام مع مورينيو