حبيب صباح يحرز فضية السنوكر «6 كرات»

أحرز لاعب منتخبنا الوطني للسنوكر حبيب صباح الميدالية الفضية لمسابقة السنوكر «6 كرات»، في بطولة الخليج المُقامة حاليا في العاصمة العُمانية (مسقط).

جاء ذلك بعدما خسر المباراة النهائية أمام اللاعب القطري علي العبيدلي بنتيجة (4/6)، وسط متابعة كبيرة من قبل جماهير اللعبة التي حضرت صالة المنافسات. وقدم لاعبنا صباح مستويات أكثر من رائعة، بدءا من الدور الأول الذي تفوق فيه على كل من مهنا العبيدلي (0/4)، عبدالله الرئيسي (0/4)، سعود عبدالرزاق (2/4)، خالد الكمالي (2/4)، ليبلغ المباراة النهائية بعدما فاز على لاعبنا الشاب خليل بوسيف في الدور قبل النهائي (2/5).

وتُعد هذه الميدالية هي الثالثة حتى الآن لمملكة البحرين في بطولة الخليج، بعدما حقق خليل بوسيف الميدالية البرونزية لمسابقة السنوكر «6 كرات»، وإبراهيم القائد الذي تقلد الميدالية البرونزية في لعبة البليارد «8 كرات».

وفي مسابقات أخرى شارك فيها منتخبنا الوطني للبليارد والسنوكر، بدأ يونس صقر وهشام الصقر مشوارهما في البطولة الخليجية عبر مسابقة الماسترز الفردي للسنوكر، إذ خسر يونس أمام عيسى السيد بنتيجة (0/3)، كذلك خسر هشام بالنتيجة ذاتها أمام عمار تقي. وفي جانب البليارد، خسر منتخبنا الذي مثله فهد خلف ووائل القاسمي وإبراهيم القائد بمسابقة الفرق «9 كرات» أمام قطر (0/3)، في مباراة قوية للغاية افتقد فيها لاعبو منتخبنا القليل من الحظ للفوز، وبالنتيجة ذاتها خسر أمام الإمارات (0/3)، كما خسر أمام السعودية (0/3)، فيما حقق نتيجة الفوز على عُمان (1/2).

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، حبيب صباح يحرز فضية السنوكر «6 كرات» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق المعمري يصعد بفريق «Birelart Bahrain» في بطولة روتاكس ماكس البحرين
التالى الوحدة يقطع تذكرة العبور لدور ثمن نهائي كأس الملك من بوابة الخليج