الاتحاد في مواجهة المدينة.. ولقاء مهم يجمع سترة والنويدرات

تقام اليوم مباراتان في انطلاقة مباريات الدوري الفضي لدوري زين البحرين لكرة السلة لفئة الرجال، إذ يلعب في المباراة الأولى فريقا الاتحاد ومدينة عيسى في تمام الساعة 5:45 مساء، يليها مباشرة لقاء يجمع فريقي النويدرات وسترة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، وذلك على صالة الاتحاد البحريني لكرة السلة، وكان من المفترض أن تعتبر هذه المباريات ضمن الجولة الثانية من الدوري الفضي، إلا أنه تقرّر تأجيل مباريات الجولة الأولى بسبب مشاركة منتخبنا الوطني في الدور قبل النهائي من بطولة المنتخبات الخليجية، وبالتالي فإن مواجهات الليلة ستكون الأولى في الدوري الفضي.
وتخوض ستة أندية منافسات الدوري الفضي من بطولة دوري زين البحرين لكرة السلة، وهي أندية النويدرات وسترة والبحرين والاتحاد وسماهيج ومدينة عيسى، بنظام الدوري من دور واحد، وينضم بعد ذلك الفريقان الحاصلان على المركزين الخامس والسادس من مرحلة الدور السداسي الذهبي، ليتحدّد بعدها بطل الدوري الفضي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الاتحاد في مواجهة المدينة.. ولقاء مهم يجمع سترة والنويدرات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق ‏رينارد: التركيز واحترام المنافس طريقنا لـ اللقب
التالى الهلال يعاود مرانه قبل مباراة «القحطاني»