خالد بن حمد يشهد السوبر البحريني - الإماراتي لكرة اليد ويتوج الشارقة بطلاً

شهد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية، مباراة السوبر البحريني - الإماراتي لكرة اليد في نسخته الثالثة، والتي جمعت بين فريق باربار البحريني وفريق الشارقة الإماراتي، يوم الجمعة الموافق 6 ديسمبر على صالة مدينة خليفة الرياضية.

وتوج سموه فريق الشارقة الإماراتي بالكأس بعد فوزه في اللقاء على حساب فريق باربار بنتيجة 27/‏26.

وحضر اللقاء، أمين عام اللجنة الاولمبية البحرينية محمد حسن النصف، عضو اللجنة الاولمبية البحرينية رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، ورئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد علي عيسى اسحاقي، ورئيس الاتحاد الإماراتي لكرة اليد محمد عبدالكريم جلفار، ورئيس نادي باربار الرياضي والثقافي علي حسن محمد، ورئيس نادي الشارقة الرياضي والثقافي سالم عبيد الشامسي، وعدد من النواب والمسئولين بقطاع الشباب والرياضة وجمهور من محبي وعشاق كرة اليد.

وبهذه المناسبة، قال سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة: «نشيد بالمستوى الرفيع الذي قدمه الفريقان طيلة مجريات اللقاء، والذي عكس بصورة واضحة الاستعدادات الكبيرة التي سبقت خوضهما لهذه المواجهة. فالفريقان ظهرا بمستوى فني مميز ساهما من خلاله في إنجاح هذا الحدث والذي يقام في نسخته الثالثة، وعلى الشكل الذي يدعم استمراره بالصورة التي تخدم كل التطلعات في تطوير وتقدم كرة اليد الخليجية»، مهنئا سموه فريق الشارقة الإماراتي بحصوله على اللقب في هذه النسخة، ومتمنيا سموه حظا اوفر لفريق باربار في المشاركات القادمة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، خالد بن حمد يشهد السوبر البحريني - الإماراتي لكرة اليد ويتوج الشارقة بطلاً ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى ​بنتيجة 73 .. الأخضر السعودي لكرة السلة يسقط القطري