تعليمية الوسطى تحتفل بتكريم الوحدات المجيدة في مسابقة "التفوق الكشفي"

تعليمية الوسطى تحتفل بتكريم الوحدات المجيدة في مسابقة "التفوق الكشفي"
تعليمية الوسطى تحتفل بتكريم الوحدات المجيدة في مسابقة "التفوق الكشفي"
هيماء- عبدالرحمن بن أحمد العامري

احتفلت المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة الوسطى بتكريم الوحدات الكشفية والإرشادية المجيدة من القادة والقائدات والكشافة والمرشدات والأشبال والزهرات في مسابقة التفوق الكشفي والإرشادي على مستوى محافظة الوسطى للعام الدراسي 2018/2019م وذلك في مرحلة الأشبال والزهرات ومرحلة المرشدات ومرحلة الكشاف.

رعى الحفل الذي أقيم بقاعة المناسبات التربوية وبدعم من شركة مصفاة الدقم سعادة الشيخ سهيل بن محاد المعشني والي هيماء وبحضور الدكتور سالم بن سعيد المعشني مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة الوسطى وحضور مديري عموم ورؤساء المصالح الحكومية والعسكرية وعدد من الكوادر التربوية والمكرمين.

وأستهل الحفل بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم تلتها كلمة المفوضية الكشفية القاها محمد الكثيري رئيس اللجنة المحلية لمسابقة التفوق الكشفي والإرشادي رحب خلالها بالحضور وقال: « ساهمت مسابقة التفوق الكشفي والإرشادي على كأس الكشاف الأعظم من تحقيق ما هو مرسوم لها من أهداف وغايات في تنمية قدرات الوحدات الكشفية والإرشادية في مختلف المحافظات التعليمية الذي جعلها قادرة على تشكيل هياكلها الإدارية واستخدامها كمداخل تربوية لتنمية قدراتهم وإعداداهم للحياة العامة

وبعد ذلك تم عرض لوحة ترحيبية بعنوان «اهلا يا هلا» من تقديم مرشدات مدرسة حج للتعليم الأساسي عقبها عرض مرئي بعنوان انا عمانية وعرض عسكرية من تقديم اشبال وزهرات مدرسة ظهر للتعليم الأساسي اختتمت بقصيدة شعرية القتها الزهرة فاطمة الوهيبي من مدرسة النور للتعليم الأساسي. وفي ختام الحفل قام سعادة الشيخ راعي الحفل بمعية مدير عام تعليمية الوسطى بتكريم المكرمين وكما تم تقديم هدية تذكارية لراعي الحفل.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، تعليمية الوسطى تحتفل بتكريم الوحدات المجيدة في مسابقة "التفوق الكشفي" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة١

السابق لوبيتيجي: ما حدث أمــام الــريـــال كــلـمـة «عــــار» لا تــكــفــــي!
التالى مورينيو يمدح تقنية المرمى ويهاجم «الفار»