« الجابر » يشيد بإدارة الهلال ويوجه رسالة خاصة بـ « آل الشيخ »

هنأ سامي الجابر رئيس نادي الهلال السابق، لاعبي الهلال وجماهيره وإدارة النادي، موجهًا الشكر والتقدير إلى الأمير فهد بن نافل رئيس الهلال والجهاز الإداري واللاعبين الذي يجتهدون لإسعاد جماهيرهم.

وأكد «الجابر» على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أن ثقة الهلال وشخصيتها يقودها رئيس نادي وجهاز إداري يوفر جو مثالي للعطاء.

وقال في تغريدته «مثل هذه الشخصية التي يمتلكها الهلال، ومثل هذه الثقة التي يركض بها نجومه داخل المستطيل، لا يمكن أن نراها إلا بوجود عمل خفي يقوده رئيس نادي وجهاز اداري يوفر جو مثالي للعطاء و مدرب فني يعرف جيداً إمكانيات فريقه، وأخيرًا نجوم تحترق لإسعاد جماهيرهم»

كما وجه «الجابر» الشكر إلى المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه، على جهوده لتدعيم صفوف الأندية السعودية، في إشارة إلى أنه من تعاقد مع اللاعب بافيتمبي جوميز.

ونشر مقطع فيديو للاعب الهلال جوميز بعد إحرازه هدف الفوز، معلقًا «يابو ناصر يا كبر معروفك و الله ما نوفيك حقك»، ليرد عليه الأخير «انت الي اخترته ولا كان رايح بيراميدز».

اقرأ أيضًا: فهد بن نافل: ألف مبروك للوطن والهلال وكل رجالاته وجماهيره

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، « الجابر » يشيد بإدارة الهلال ويوجه رسالة خاصة بـ « آل الشيخ » ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق سييتين يخوض أول اختبار حقيقي في الدوري الإسباني مع برشلونة أمام فالنسيا... والريال امام بلد الوليد الاحد
التالى الصربي ديوكوفيتش يتأهل للدور 16 من بطولة استراليا المفتوحة للتنس