اتحاد الكرة يبتعث مدرب منتخب الشباب ومساعده لفترة معايشة بنادي سلافيا براغ التشيكي

يبتعث الاتحاد البحريني لكرة القدم، مدرب منتخب الشباب الوطني إسماعيل كرامي ومساعده الوطني عادل النعيمي، ولاعبي المنتخب عبدالرحمن السيد وحسين العكري، لقضاء فترة معايشة مع الفريق الأول لنادي سلافيا براغ التشيكي خلال معسكره الخارجي الذي سيقيمه في مدينة ملقا الإسبانية خلال الفترة 6 وحتى 16 يناير الجاري.

وسيغادر إسماعيل كرامي وعادل النعيمي وعبدالرحمن السيد وحسين العكري، الاثنين 6 يناير الجاري، إلى مدينة ملقا، تمهيدا للانضمام إلى معسكر النادي التشيكي، والذي يحترف في صفوفه لاعب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم عبدالله يوسف، إذ سيقضي المدربان كرامي والنعيمي فترة المعايشة مع المدرب التشيكي لسلافيا براغ «تروبوسكي»، كما سينتظم اللاعبان السيد والعكري في تدريبات النادي بمعسكره في المدينة الإسبانية.

وأكد نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشؤون الإدارية والفنية الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة، أن خطوة ابتعاث الجهاز الفني لمنتخب الشباب ولاعبين اثنين، للانخراط في معسكر نادي سلافيا براغ التشيكي، تأتي ضمن توجيهات رئيس مجلس إدارة الاتحاد الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، في إطار الاهتمام بالكوادر الوطنية التدريبية ولاعبينا في الفئات العمرية، تماشيا مع الرؤى التطويرية للاتحاد التي ترتكز في أحد محاورها على دعم تطوير المدرب الوطني، وتطوير لاعبي الفئات العمرية باعتبارهم اللبنة الأساسية للمنتخبات الوطنية، كونها الرافد للمنتخب الوطني.

وأشار الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة إلى أن فترة المعايشة للجهاز الفني لمنتخب الشباب (المدرب إسماعيل كرامي ومساعده عادل النعيمي) ستكون فرصة مثالية لتطوير القدرات الفنية، والتي تعزز من اكتساب الخبرات التدريبية التي سيسعى المدربون لنقلها إيجابا للمنتخب الشاب المقبل على مشاركة مهمة متمثلة في بطولة آسيا تحت 19 عاما خلال أكتوبر من العام الجاري (2020) في أوزبكستان.

كما نوه بالدور الذي سيلعبه اللاعبان عبدالرحمن السيد وحسين العكري بعد الاستفادة من خبرات لاعبي النادي التشيكي الذي تأهل هذا الموسم إلى مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا باعتبارها مسابقة عريقة تحظى بتنافس كبير وتواجد لاعبين عالميين واهتمام إعلامي واسع.

وأكد في ختام تصريحه حرص الاتحاد على التطوير الفني بما يعود إيجابا على الكرة البحرينية بشكل عام، وذلك بنحو يعزز من المكتسبات التي تحققت طوال السنوات الماضية، وكان آخرها العام 2019 الذي كان استثنائيا وتاريخيا بامتياز بحصول المنتخب الأول على لقبي بطولة غرب آسيا وكأس الخليج العربي «خليجي 24» للمرة الأولى، علاوة على تأهل جميع منتخبات الفئات العمرية (الأولمبي، الشباب، الناشئين) إلى النهائيات الآسيوية، بالإضافة إلى منتخب كرة الصالات أيضا.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اتحاد الكرة يبتعث مدرب منتخب الشباب ومساعده لفترة معايشة بنادي سلافيا براغ التشيكي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى الرياضه بالفيديو … الطفل الهلالي يصعد قمة جبل لمشاهدة مباراة فريقه ويشعل مواقع التواصل.. وهكذا علق سامي الجابر !