سيميوني: نفتقر  للحسم.. وأوبلاك أنقذنا


أبرز الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، دور حارسه السلوفيني يان أوبلاك في الانتصار الصعب على ليفانتي (2-1) على ملعب (واندا ميتروبوليتانو) في الجولة ال19 لليجا، مؤكدا أنه «يساعدك على الفوز بالمباريات».

وأوضح المدرب الأرجنتيني خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة «قدمنا مباراة متكاملة إلى حد كبير حتى النهاية، كان بإمكاننا قتل اللقاء في وقت مبكر بالنظر للفرص التي صنعناها، سجلنا هدفين، وصنعنا 10 فرص، وأمام هذا الموقف، يمكننا القول إن أوبلاك أنقذ أتلتيكو بتصديه الحاسم في نهاية المباراة».

وتابع ال«تشولو» حديثه حول أوبلاك «هو أحد قادة الفريق، وتدخل في الوقت الأهم في المباراة، التصدي الأخير كان مهما من لاعب يساعدك على الفوز بالمباريات، واليوم منحنا هذه الفرصة في مباراة كان يجب علينا إنهاؤها مبكرا».

وأتم سيميوني تصريحاته «بالتأكيد علينا أن نكون أكثر حسما أمام المرمى، كرة القدم تعتمد على الحسم في المقام الأول».

وارتقى الأتلتيكو بهذا الفوز العصيب للمركز الثالث بعد أن رفع رصيده إلى 35 نقطة، مستغلا سقوط إشبيلية (35 نقطة) في فخ التعادل الإيجابي مع أتلتيك بيلباو (1-1) الجمعة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، سيميوني: نفتقر  للحسم.. وأوبلاك أنقذنا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى الرياضه بالفيديو … الطفل الهلالي يصعد قمة جبل لمشاهدة مباراة فريقه ويشعل مواقع التواصل.. وهكذا علق سامي الجابر !