ملياردير نيجيري يخطط لشراء نادي أرسنال

ملياردير نيجيري يخطط لشراء نادي أرسنال
ملياردير نيجيري يخطط لشراء نادي أرسنال
أليكو دانغوتي ملياردير نيجيري وصاحب أكبر شركة اسمنت في غرب أفريقيا

عاد النيجيري أليكو دانغوتي ليؤكد عن رغبته في شراء نادي أرسنال الإنجيلزي، مشيرا إلى أن هذا الأمر قد يتم في عام 2021 حسبما أوردت تقارير صحفية أنجليزية. ويعد دانغوتي من المشجعين الأوفياء لنادي المدفعجية.

أعرب أليكو دانغوتي وهو أحد أغنى الشخصيات في إفريقيا، مجددا عن نيته في شراء نادي أرسنال الإنجليزي. وقال دانغوتي وهو نيجري الجنسية "إنه فريق (أرسنال) أرغب في شرائه يوما ما".  مضيفا أن هذا الأمر قد يتم في عام 2021.

 وليست هذه هي المرة الأولى التي يعلن فيها صاحب أكبر شركة للأسمنت في غرب أفريقيا عن هذا الأمر بل سبق له مرارا في الخمسة أعوام الأخيرة إعلان عن نيته القيام بهذه الخطوة، حسب ما نشرته صحيفة "ميرور" الإنجليزية.

ويعد دانغوتي من المشجعين الأوفياء لنادي أرسنال، حيث دأب على تشجيعه منذ أكثر من 30 عاما، حسبما أفاد المتحدث باسم الملياردير النيجيري.

ويقع النادي الإنجليزي حالياً تحت ملكية عدة مستثمرين أبرزهم الأمريكي ستان كرونك بنسبة 66.64% والأوزبكي علي شير عثمانوف بنسبة 30%..

يذكر أن النيجيري دانغوتي يعد أغنى رجل في أفريقيا وفقا لمؤشر بلومبرج حيث تتجاوز ثروته 14 مليار دولار.

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ملياردير نيجيري يخطط لشراء نادي أرسنال ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : كويت نيوز

التالى الرياضه بالفيديو … الطفل الهلالي يصعد قمة جبل لمشاهدة مباراة فريقه ويشعل مواقع التواصل.. وهكذا علق سامي الجابر !