اليوم آخر موعد للترشح لرئاسة وعضوية نادي سباقات السرعة

العدد 11239 الخميس 16 يناير 2020 الموافق 20 جمادى الأولى 1441

يغلق مساء اليوم الخميس الموافق 16 من شهر يناير الجاري باب الترشح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة نادي سباقات السرعة (الدراغ ريس BDRC)، والذي يقع تحت مظلة الاتحاد البحريني للسيارات، بالتزامن مع منافسات الجولة الثالثة من بطولة البحرين الوطنية لسباق السرعة.
وأعلن نادي سباقات السرعة أن على الراغبين في التقدم لشغل وتبوء هذه المناصب بنادي سباقات السرعة وعضويته ملء الاستمارة الخاصة بالترشح للانتخابات للدورة القادمة، والمتوافرة ببرج سباق السرعة بحلبة البحرين الدولية، إذ سيكون مساء اليوم هو آخر يوم للتقديم.
من جهته، أعرب رئيس نادي سباقات السرعة فهد تقي عن جزيل شكره وامتنانه للاتحاد البحريني للسيارات، وعلى رأسه رئيس مجلس الإدارة الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة وجميع منتسبي الاتحاد، وحلبة البحرين الدولية وعلى رأسها الرئيس التنفيذي الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة وجميع منتسبيها، ونادي الدراجات النارية، على دعمهم الكبير للنادي ومجلس ادارته في الفترات السابقة، مؤكدًا أن مجلس الادارة سعى جاهدًا، بالتعاون مع الاتحاد والحلبة الدولية، لتقديم بطولات متميزة وناجحة على جميع المقاييس، وتهية جميع الظروف والأجواء المثالية للمتسابقين، مشيدًا بالدور الكبير الذي بذله أعضاء مجلس الادارة وتفانيهم، وتمنى كل التوفيق للمترشحين للمجلس الجديد وتحقيق المزيد من النجاحات لرياضة السيارات.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اليوم آخر موعد للترشح لرئاسة وعضوية نادي سباقات السرعة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى السماح بممارسة الغوص بدءًا من اليوم