جمعيتا برج اللقلق والرجاء تبحثان في اسطنبول سبل التعاون المشترك مع منتدى الشباب الاسلامي

جمعيتا برج اللقلق والرجاء تبحثان في اسطنبول سبل التعاون المشترك مع منتدى الشباب الاسلامي
جمعيتا برج اللقلق والرجاء تبحثان  في اسطنبول سبل التعاون المشترك مع منتدى الشباب الاسلامي

القدس"القدس"دوت كوم -استضاف رئيس منتدى الشباب الاسلامي التابع لمنظمة المؤتمر الاسلامي طه ايهان وطاقم المنتدى الثلاثاء في مدينة اسطنبول التركية طاقم جمعية برج اللقلق المجتمعي ومؤسسة الرجاء المقدسيتين في اطار تطوير العلاقات ما بين المؤسسات المقدسية ومنتدى الشباب الاسلامي، حيث تم استضافة رئيس مجلس ادارة جمعية برج اللقلق ناصر غيث ومدير الجمعية منتصر ادكيدك ومنسق البرامج احمد الخياط، كما استضاف المنتدى رئيس جمعية الرجاء احمد جابر ومدير البرامج بالجمعية منذر ابو رموز لمناقشة المشاريع المقترحة التي يمكن العمل على تنفيذها في مدينة القدس خلال العام الحالي 2020 بالتعاون مع منظمة المؤتمر الاسلامي لخدمة الشباب المقدسي.

واستمر الاجتماع على مدار يوم كامل من العمل المتتابع واستعراض الافكار والمشاريع التي يمكن تنفيذها على مستوى العالم الاسلامي وليس في فلسطين فقط بهدف تعزيز حب المسجد الاقصى في نفوس الشباب المسلم وتأكيد هوية مدينة القدس، كما تركزت المشاريع حول عمل الشباب المقدسي في الحفاظ على الهوية الفلسطينية وكيفية تعزيز الهوية من خلال المعرفة والعلم والعمل.

وخلال الجلسات اكد رئيس المنتدى ايهان بأن المنتدى يريد ان يعمل بشكل حقيقي على تعزيز العلاقات التي تربط الشباب الفلسطيني بالمنتدى وكذلك ربط الشباب بالعالم الاسلامي بالمنتدى لتطوير العمل وتنفيذ البرامج الحقيقية التي تخدم الشباب وقضاياه في العالم الاسلامي.

ورحب ايهان بالوفد القادم من مدينة القدس واكد بأن العمل سيستمر مع المؤسسات المقدسية بالتعاون والتنسيق مع المجلس الاعلى للشباب والرياضة الفلسطيني وبايعاز وتوجيه من اللواء جبريل الرجوب، مشيرا بأن العديد من البرامج ستنفذ بالتنسيق مع المجلس الاعلى للشباب والرياضة الفلسطيني خلال الفترة القادمة ايضا.

وقد تم خلال الجلسات تحديد اليات العمل المستقبليه والبرامج التي من الممكن ان يتبناها المنتدى على المدى القريب والبرامج التي تحتاج لايجاد الممولين والتي تحتاج ايضا لاعادة صياغة وتنظيم للتنفيذ.

واختتمت الجلسات بتصورات واضحة حول اليات العمل والتعاون وتحديد البرامج التي سيتم العمل على تبنيها وتنفيذها بالمستقبل القريب.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، جمعيتا برج اللقلق والرجاء تبحثان في اسطنبول سبل التعاون المشترك مع منتدى الشباب الاسلامي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق اختتام بطولة الحلم الأولمبي الثانية للتايكواندو
التالى الدوري الممتاز لكرة اليد- جوال :فوزان لخدمات البريج واتحاد دير البلح